حبس «قوادين» و3 «ساقطات» 4 أيام لإتهامهم بتكوين شبكة دعارة بشقة سعودى بمدينة نصر

اللواء الأخبارية

أمر المستشار هيثم مشهور مدير نيابة مدينة نصر أول بحبس قوادين و3 ساقطات 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامهم بتكوين شبكة دعارة لإستقطاب راغبى المتعة ببرج السراج مول بمدينة نصر.
كشفت تحقيقات النيابة التى أشرف عليها المستشار أحمد شورب رئيس نيابة مدينة نصر أول، أن القوادين يعملون أفراد حراسة ببرج السراج مول، وأنهم أستغلوا غياب صاحب الشقة سعودى الجنسية، وطلبه منهم البحث عن مشترى لبيع الشقة، وترك لهم المفتاح من أجل القيام بإيجاد الزبون المناسب والإتفاق معه على السعر، وقاموا بتحويل الشقة إلى مكان لنشاطهم الإجرامى بالإستعانة ببعض الساقطات والمسجلات أداب .
وإعترفت أحدى الساقطات أمام النيابة، بممارسة الرذيلة مع عدد من الرجال راغبى المتعة، بتحريض من أحد أفراد حراسة برج السراج مول .
وتعود تفاصيل الواقعة لتلقى مباحث الأداب معلومات من بعض المصادر السرية، تفيد قيام أحد أفراد حرس برج السراج مول بإستغلال غياب صاحب أحدى الشقق بالعقار وتكوين شبكة دعارة من بعض الساقطات، لممارسة الرذيلة مع الرجال بدون تميز ، حيث تصل الساعة لـ 1000 جنية .
وعلى الفور تم مداهمة الشقة محل الواقعة من ضباط مباحث الآداب حيث تمكنوا من ضبط المتهمين ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى اصدرت قرارها المتقدم

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان