حبس “سيد مشاغب” المتهم بالتحريض على مهاجمة كمين شرطة عسكرية

اللواءالاخبارية-السيد زيدان

أمرت  نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس، بحبس سيد مشاغب، “كابو” ألتراس الزمالك، 4 أيام في اتهامه بتحريض أعضاء “حركة أحرار” بالهجوم على كمين شرطة عسكرية أعلى محور 26 يوليو في أعقاب فض اعتصام ميدان النهضة؛ مما أسفر عن مقتل 3 من أعضاء الحركة.
وأشارت التحقيقات الأولية التي باشرها محمود حمودة وكيل أول نيابة العجوزة إلى أن مشاغب حرض أعضاء حركة أحرار على الاحتشاد والخروج في مسيرات غاضبة في أعقاب فض اعتصام ميدان النهضة 14 أغسطس قبل الماضي، وأنه حرضهم على الاعتداء على كمين للشرطة العسكرية متمركز أعلى محور 26 يوليو وهو ما حدث بالفعل وهاجم أعضاء الحركة الكمين بإطلاق الأعيرة النارية؛ مما دعا أفراد الكمين لتبادل إطلاق النيران والتعامل معهم، وهو ما أسفر عن مقتل 3 من أعضاء الحركة.
وكان المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية قد أمر أمس بحبس “سيد مشاغب” 4 أيام في اتهامه بالتحريض على اقتحام نادي الزمالك والشروع في قتل فرد أمن من النادي أثناء محاولة التصدي لهم.
وأمام محمود حمودة وكيل أول نيابة العجوزة أنكر المتهم جميع الاتهامات المنسوبة إليه، نافيا صلته بأعضاء رابطة ألتراس الزمالك “وايت نايتس” المتهمين في القضية وأنه لم يحرض أيا منهم على ارتكاب الجريمة.
ووجهت له النيابة برئاسة المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة، اتهامات الشروع في قتل فرد أمن بنادي الزمالك والبلطجة ومحاولة اقتحام النادي وحيازة أسلحة بيضاء وألعاب نارية. وأمرت بحبسه 4 أيام ينفذها بعد الانتهاء من فترة حبسه في القضايا الأخرى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان