حالة وزير التعليم العالي مستقرة.. وخدوش وكدمات بسيطة نتيجة الحادث

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن الحالة الصحية لوزير التعليم العالي بعد حادث تصادم سيارته بأخرى بمدينة نصر مستقرة ولا تدعو للقلق.

وأوضح عبد الغفار في تصريحات إصابات الوزير بسيطة حيث تمثلت في خدوش وكدمات بجسده نتيجة للحادث، لافتا إلى أنه تم نقل الوزير إلى المستشفى الجوي على الفور لتلقي الإسعافات اللازمة.

ويُشار إلى أن وزير التعليم العالي، قد أصيب خلال مصادمة سيارته بـ٣ سيارات أخرى أثناء سيره بطريق ال أن إيه بمدينة نصر، وفور إخطار اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة أمر بالدفع برجال المرور وسيارات الإسعاف وتم نقل الوزير إلى المستشفى الجوي لإسعافه وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان اللواء حمدي الحديدي مدير مرور القاهرة قد تلقى إخطارا بوقوع تصادم مروع بين ٤ سيارات بطريق ال أن إيه أسفل كوبري الواحة في الاتجاه القادم من القاهرة الجديدة إلى مدينة نصر، ومن بين المصابين وزير التعليم العالي على الفور تم الدفع برجال المرور بقيادة اللواء محمد تبيان وكيل مرور القاهرة لقطاع الشرق الذي أشرف على نقل الوزير للمستشفى، حيث توقفت حركه المرور حتي تم رفع حطام الحادث من نهر الطريق.

وتبين من التحريات والمعاينة التي أجراها العميد عصام العزب مفتش المباحث وأشرف عليها اللواء خالد يحيى مدير مباحث العاصمة أن السيارة المتسببة في الحادث كانت تسير بسرعة جنونية فاختلت عجلة القيادة في يد قائدها لتصدم بسيارة الوزير.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان