جيزل خورى : أدهشنى الرئيس السيسى بأجوبتة الواضحة والقصيرة

اللواء الاخبارية :

تحدثت الإعلامية جيزيل خوري، مذيعة هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” التي أجرت حوارا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش زيارته للعاصمة البريطانية لندن، عن كواليس حوارها مع الرئيس .

واشارت خورى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل ببرنامج “كلام تاني” المذاع على فضائية “دريم”، الى ان أكثر شيء فاجأها به الرئيس في الحوار هو حسمه للمواضيع ومنها موضوع الإخوان. واضافت :” تفاجأت بأن أجوبة الرئيس المصري قصيرة وواضحة، عكس ما كان متوقع، فكان واضح وحاسم وجمله قصيرة جدًا”.

  وأضافت “أكثر شيء فاجئني حسمه للمواضيع ومنها موضوع الإخوان، وعندما قلت له تحسنت الأوضاع مع قطر قالي لا وقال أيضًا أن الواسطات لم تتراجع أو تتقدم، وأرجع السبب وراء ذلك إلى استقرار العلاقات فلم تسوء أو تتحسن”.

  وأضافت خورى إن الـ “BBC” تحاول منذ فترة مقابلة الرئيس المصري، وتحديدًا منذ أن تولي الحكم، وتقدمت هي بطلب رسمي لرئاسة الجمهورية من أجل إجراء الحوار منذ فترة.   وأضافت أن “السفير علاء يوسف أخبرها باحتمالية زيارة الرئيس لبريطانيا، وبعدها بالفعل أخبرها بموعد الزيارة، والموافقة على إجراء الحوار”.   وأكدت أنها تتابع الأوضاع في مصر عن طريق وسائل الإعلام المصرية والأجنبية، لافتة إلى أنها تحاور الشخصيات فيما يهم المشاهد مثل الاقتصاد المصري والوضع السياسي في مصر، فهو لا يهم الشعب المصري فقط، وإنما الشعب العربي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان