جولة تفقدية لمحافظ البحر الأحمر بالأحياء وشارع ميناء الغردقة

كتب محمد جمال عبد القادر واسراء النحاس

قام اللواء أحمد عبد الله وبرفقته السكرتير المساعد ورئيس مجلس مدينة الغردقة، بجولة تفقدية فى مدينة الغردقة بدأها سيادته بمنطقة شمال الأحياء حيث أصدر تعليماته لمجلس المدينة بالتنسيق مع هيئة الطرق والكبارى والمقاولون العرب لإصلاح ما تسببت فيه السيول بالمنطقة وإعادة الطريق إلى أصله، يأتى هذا فى إطار الجهود المبذولة لتعزيز إجراءات الامن والسلامة للمسافرين على طريق الغردقة – الزعفرانة.
وتفقد عبد الله البنزينة الجديدة والكافتيريا الملحقة بها والتى تقام بشمال الأحياء مشدداً على الإنتهاء منها فى أسرع وقت ممكن لكى تخدم المسافرين على هذا الطريق، ثم اتجه عبد الله إلى تقسيم مبارك 13 حيث أصدر تعليماته لمجلس المدينة باتخاذ الاجراءات اللازمة ضد الافراد الذين تركوا مخلفات ونواتج الحفر والبناء وإبلاغهم برفعها على نفقتهم الخاصة.
ثم تطرق المحافظ إلى تقسيم الجوهرة حيث تفقد سيادته مدرسة الجوهرة المتميزة والتى أشاد سيادته فيها بأعمال البناء والتشطيب مشدداً على سرعة الانتهاء من سور المدرسة وعمل بلدورات تحيط به لتحديد الشارع.
واختتم عبد الله جولته بتفقد شارع ميناء الغردقة البحرى حيث كلف مجلس المدينة بحصر الاكشاك التى لديها تراخيص والتى تقع مقابل الميناء البحرى تمهيداً لنقلهم إلى منطقة آخرى خلاف هذا المكان الذى سيصبح ساحة انتظار للزوار.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان