جهاز أكتوبر.. إلغاء إجازات جميع العاملين ويرفع حالة التأهب لمواجهة الطقس السيئ

أميرة إبراهيم /
أعلن المهندس عادل النجاررئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، استثناء كل من نواب ومعاوني رئيس الجهاز من الإجازة الرسمية، اليوم الخميس، وذلك في ظل ما تشهده البلاد من تقلبات في الحالة الجوية.
كما استثنى جميع العاملين بإدارات التشغيل والصيانة والمرافق والطرق والتنمية والكهرباء والحركة، ومسئولي الإعلانات، وجميع الإدارات التي لها علاقة بمجابهة أخطار السيول المتوقع حدوثها خلال الفترة القادمة التى تمتد إلى 72 ساعة عمل بشكل متصل.
وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تمت مراجعة كفاءة رافع مياه الصرف الصحى بمنطقة «ابني بيتك ٦» ومخاطبة الشركة المنفذة وكذلك جهة الإشراف، للمتابعة وتوخي الحذر ومواجهة أي أعطال طارئة خلال فترة هطول الأمطار.
وأوضح النجار.. أنه كلف بضرورة عمل فرق لغرفة رفع حالة الطوارئ والتأهب خلال الـ3 أيام القادمة، حيث تم تشكيل فريق عمل برئاسة نائب رئيس الجهاز لمتابعة الأجواء والإجراءات الاحترازية.
وشدد على تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار ومسارات منظومة مياه الشرب والصرف الصحى، حيث تمت مخاطبة الشركة القائمة على أعمال الصيانة للمرافق بمنطقة الـ٨٠٠ فدان؛ لتكثيف المعدات والعمالة اللازمة للمتابعة والصيانة العاجلة.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان