“جمال زكى عبد العزيز ” مرشح شباب قرر حوض الانتخابات مجلس النواب عن محافظة البحر الاحمر

كتب محمد جمال عبد القادر

فى إطار أهتمام “شبكة اللواء الاخبارية” بإظهار المرشحين لــ ” مجلس النواب ” القادم من مرشحى محافظة البحر الأحمر .. وتعريفهم بمواطنى البحر الأحمر سواء كانوا مرشحى قوائم أو فردى .. وحتى يتثنى للجميع وبمن فيهم نحن إلقاء الضوء وتعرفيهم بجمهور المحافظة وما يحملون من برامج إنتخابية وما سوف يقومون به من أفكار تخدم مصر والمحافظة .. ومحاورتهم وفرد مساحات لعرض أفكارهم قررت أسرة تحرير الجريدة بنشر برامج وصور المرشحين يومياً ..
وقد وصلنا اليوم المرشح الشاب (جمال زكى ) ابن محافظة البحر الاحمر

  • (جمال زكي عبدالعزيز )

مواليد الغردقة البحر الأحمر شاب لم يتجاوز الأربعين من عمره عمل بمجال السياحة و كان هاو للألعاب المائية حتي إحترف لعبة الألواح الشراعية و تمكن بها و أصبح محترف لها و ثم عمل مدربا لهذه اللعبة الرياضية لمدة لا تقل عن 15 سنة و كان من هوايته أيضا لعب كرة الطائرة الشاطئية و كان عضو فريق كرة الطائرة بالمحافظة لمدة طويلة و بعد ذلك عمل بمجال العلاقات العامة في مجال السياحة أيضا و منذ زمن ليس ببعيد اتجه لمجال التسويق العقاري لما لديه من علاقات واسعة استطاع ان يكونها من خبراته السابقة في مجال السياحة و بحكم انه من ابناء هذه المحافظة .
متزوج لديه من الاولاد اثنين بنت و ولد
شاب لديه من القدرات التي تميزه عن غيره فهو يجمع من الصداقات العديد و لديه القدرة علي إقناع من هم أكبر منه سننا بشخصه و أفكاره و علي كسب ثقة من هم أصغر منه سننا بفعله , عمل في مجال العمل العام و الخدمي منذ سنين قلة و مع ذلك استطاع ان يجني ثناء الكثير علي مدي قوة تواجده بين الناس , فهو شاب طموح لديه من الوطنية و المبادئ ما يجعله جدير بأن يكون صوت الشباب بالفعل و أن يمثلهم و يعمل علي توصيل أفكارهم و تحويلها الي واقع يعيشونه .
شاب يطمح أن تكون محافظة البحر الأحمر من المحافظات المؤثرة في مصر إجتماعيا و سياسيا كما هي مؤثرة سياحيا , يطمح أن يضع المحافظة علي خريطة مصر السياسية بما يري فيها و في شبابها المثقف و الواعي من قدرات تؤهلهم لذلك .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان