جزاء تمثيل مصر دوليا … الفصل من المدرسة والاتهام بالهروب من التجنيد

كتب- أحمد السيد :

تمثيل مصر فى المحافل الدولية حلم وشرف لأى لاعب ولكن أن يكون تمثيل مصر على حساب مستقبل اللاعب الدراسى فهنا تكون المشكلة  …

هذا المثل ينطبق تماما على نجم مصر فى الكرة الطائرة العملاق محمد عادل لاعب سموحة الدولى فقد تم فصلة من المدرسة بسبب كثرة غياباتة نظرا لانضمامة إلى معسكرات منتخب مصر الاول أو السفر مع منتخب مصر لتمثيل مصر فى البطولات الدولية .

وتم تحويلة من منتظم إلى منازل وكان يجب على إتحاد الطائرة مخاطبة وزير الرياضة لكى يتدخل ويخاطب وزير التربية والتعليم  لأعادة عادل إلى إنتظام لان إتحاد الكرة الطائرة هو الجهة الوحيدة التى لها حق مخاطبة وزير الرياضة فى مثل هذة الامور مثلما يحدث مع وزارة الدفاع فى الحصول على تصريح السفر للاعب.. ولم يفعل إتحاد الطائرة شيئا .

والادهى من ذلك أن إتحاد الكرة الطائرة يتهم محمد عادل بالتهرب من التجنيد !!!!!!

محمد عادل فى الفترة الاخيرة سافر مع منتخب مصر الاول إلى المانيا وسلوفاكيا وقطر ومع المنتخب العسكرى إلى كوريا وبذلك يكون خرج من مصر عبرالجوازات 4 مرات ودخل مصر عبر الجوازات 4 مرات أخرى ولعب يطولتين رسميتين بالقاهرة … بطولة افريقيا وتصفيات الدورى العالمى ..فلماذا لم يتم القبض علية اذا كان متهربا من التجنيد .

إتحاد الطائرة طالب عادل بتقديم نفسة للتجنيد رغم أنة فى الثانوية العامة  وبالفعل توجة عادل الى منطقة التجنيد وذلك من أجل الاستمرار فى تمثيل مصر دوليا وقيل لة ان فترة تجنيدة سوف تكون ثلاث سنوات مع كتابة إقرار بعدم مواصلة تعليمة .

ولفك هذا اللغز يجب الاجابة على بعض الاسئلة :

1- هل الفصل والاتهام بالهروب من التجنيد هو جزاء من يمثل مصر دوليا ؟

2- لماذا لم يتصل إتحاد الطائرة بوزير الرياضة لحل مشكلة محمد عادل الدراسية مع وزير التربية والتعليم حفاظا على مستقبلة الدراسى مثلما يحدث مع وزارة الدفاع للحصول على تصريح السفر وهذا من صميم عمل إتحاد الطائرة؟

3- لماذا يطلب من عادل تقديم نفسة للتجنيد ؟ هل هى تصفية حسابات مع سموحة ام تدعيم فريق الجيش ؟

ننتظر الاجابة من المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان