جامعة الفيوم تؤكد واقعة الغش على النائب البرلماني

 الفيوم- مصطفى البنا :

 أصدرت جامعة الفيوم بيانا حول واقعة تحرير محضر غش لمحسن أحمد عبد الحميد حسن وشهرتة “محسن أبو سمنه عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طاميه” الدارس ببرنامج التعليم المفتوح.
وأفاد البيان أنه في إطار ما نشر بوسائل الإعلام حول تحرير محضر غش لأحد الدارسين ببرنامج الحقوق بالتعليم المفتوح بجامعة الفيوم، اتضح فيما بعد أنه أحد نواب البرلمان عن دائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم وماتلاها من تصريحات للدارس ونفي فيها علمه بأي شيء يخص هذا الأمر وادعى محاولة تواصله مع إدارة الجامعة .
وأكد البيان أن الدراس حضر الي اللجنة رقم 6 يوم السبت 16 يناير 2016 في مقر اللجنة في مدرج رقم 6 بكلية الهندسة حيث المقر الامتحاني للجنته ووقع علي كشف الحضور وترك الكارنية الخاص به كما هو معتاد مع كافة الدارسين.
أضاف البيان أنه اثناء تأدية الامتحان تم ضبط الدارس محسن أحمد عبد الحميد حسن وشهرته “محسن ابو سمنة” وفي حوزتة عدد 2 ورقة مكتوبة على الحاسب الآلي مكتوبا عليها “وش وضهر” موجودة داخل ورقة إجابته واتضح للملاحظ تطابق ما هو مكتوب على الورق المضبوط بالمكتوب داخل ورقة الإجابة الخاصة به، وحضر عضو لجنة الكنترول وتم عمل المحضر وسلم إلى المحقق القانوني الموجود بكلية الهندسة حيث مقر اللجنة طبقا للقواعد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان