جاريدو : هدفنا الفوز بالكونفدرالية ونستحق التأهل عن جدارة

اللواء الاخبارية-محمدزيدان

قال الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى إنه سعيد للغاية بالوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية وأنه يعمل للوصول إلى تلك اللحظه منذ توليه مسئولية الفريق ..

وأشار المدير الفنى إلى أن الهدف الذى أحرزه القطن الكاميرونى مشكوك فى صحته وحكم المباراة تغاضى عن احتساب ضربة حره نتيجة لدفع سعد سمير ، هذا بخلاف أرضية الملعب السيئة التى أثرت على أداء اللاعبين حيث كان يجب رشها بالمياه قبل بداية المباراة ..

وأضاف المدير الفنى أن الهدف الذى أحرزه القطن الكاميرونى كاد أن يهدد أحلام الفريق فى الوصول إلى النهائى الإفريقى لولا الخبرات التى يتمتع بها لاعبو الأهلى وتمكنهم من إدراك التعادل وساعدتهم أيضاً على الاستحواذ على مجريات الأمور داخل الملعب ..

وأوضح جاريدو أن المباراة كانت من شوطين الأول كان فى الكاميرون والثانى فى القاهرة ونجح فى تحقيق الهدف والتفوق فى شوطى المباراة والوصول للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق .

فيما أكد على ماهر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أن لحظة إحراز القطن لهدفه كانت أصعب اللحظات التى مرت على الجهاز الفنى ولكن اللاعبون تداركوا الموقف ونجحوا فى إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى تحدث مع اللاعبين خلال فترة الراحه بين شوطى المباراة وطالبهم بالتخلص من حالة التذبذب فى الأداء ونقل الكرة بصورة أسرع وهو ما كان له أثره فى صنع الفارق خلال الشوط الثانى .

من جانبه .. أكد جوميز دا روزا ، المدير الفنى للقطن الكاميرونى أن فريقه جاء إلى القاهرة من أجل تحقيق الفوز على الأهلى، وقدم لاعبوه أداءً طيباً فى أول 20 دقيقة ، إلا أن لاعبيه وقعوا فى خطأ مرتين كلفهم هدفين دخلا مرماهم ومكنا الأهلى من الصعود للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية.

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان جوميز اضاف إن الأهلى استغل الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه بحكم خبرته الكبيرة فى إحراز هدفين والصعود للنهائى ، مشيرا إلى أن فريقه لعب بطريقة هجومية إلا أن الفاعلية الهجومية فى الشوط الثانى لم تكن جيدة هذا بالإضافة إلى أن الخسارة فى الكاميرون وإصابة اللاعب ديديه أثرت على أداء اللاعبين والأهلى يستحق التأهل لنهائى الكونفدرالية عن جدارة .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان