تلقي طلبات الطعون لانتخابات فرع النقابة بالإسكندرية

ليلى خليل

بدأت اللجنة المسؤولة عن طلبات الترشيح لانتخابات نقابة الصحفيين، فرع الإسكندرية، في تلقي طلبات الطعون والتنازلات، لانتخابات فرع النقابة بالإسكندرية، إذ تم غلق باب الترشح الأربعاء الماضي، وذلك بعد تقديم 3 مرشحين على مقعد النقيب، و11 مرشحا للمنافسة على 3 مقاعد عضوية بمجلس النقابة.

وتقدم كل من: عمرو حافظ من  صحيفه الجمهورية، وفكري عبد السلام من صحيفة الأهرام، ومحمد معوض من صحيفه الاحرار للترشح على مقعد نقيب الصحفيين”.

بينما تقدم كل من: “بسمة الشريف، وفهمي سيد أحمد، وعصام صبري، وشوكت سعد، وهاني العوضي، وحسن أبو شقرة، وعزت السامري، وطارق الفرماوي، وأميرة فتحي ، ورامي ياسين، وجمال مجدي، لعضوية مجلس النقابة”.

ويشار ان لجنة تلقي طلبات الترشح وعضو مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية،مكونة من السيد سعيد عضو المجلس، وهدى الساعاتى عضو المجلس . الأستاذ حسين فتحى عضو الجمعية العمومية .

سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين لكل من مقعد النقيب، و3 مقاعد بمجلس النقابة، كما سيتم إعلان كشوف أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة الفرعية، الذين لهم حق التصويت في الانتخابات

و قد بدأ  اليوم،  تلقي الطعون والتنازلات عن الترشح، على أن يتم الإعلان النهائي يوم 14 أكتوبر الجاري، على أن تبدأ أعمال الدعاية الانتخابية، وتجري الانتخابات على مقعد النقيب و3 مقاعد عضوية المجلس، يوم 29 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان