تعليم الإسكندرية” 82260″ طالبًا وطالبة تقدموا للإمتحان بالشهادة الإعدادية

ليلى خليل

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اليوم ، عددا من لجان امتحان  الشهادة الإعدادية بالمحافظة لمتابعة سير أول أيام العملية الامتحانية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 ، والتأكد من عدم وجود معوقات للطلاب والمراقبين والتعرف على احتياجاتهم .

وخلال الجولة اطمئن المحافظ من الطلبة والطالبات على حسن سير عملية الامتحانات ، وبدء اللجان في الموعد المحدد لها واستفسر عن مستوى الامتحان ، مؤكدا لهم أن الجميع يعمل لخلق المناخ الملائم ، والذي يساعدهم على التركيز خلال فترة الامتحانات ، وشدد على ضرورة التأكيد على المراقبين بالتواجد قبل اللجان بفترة كافية .

بدأت الجولة بمتابعة لجنة عبد الله النديم الإعدادية للبنين بإدارة شرق ، والتي تضم41 لجنة امتحانية إحداها لجنة للطلاب المدمجين ، كما تفقد لجنة مدرسة الخنساء الإعدادية بنات وعدد لجانها 27 لجنة إحداها لجنة للطالبات المدمجين .

جاء ذلك بحضور  اللواء حمدي الحشاش ، سكرتير عام  المحافظة ، ويوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندسة سحر شعبان  رئيس حي شرق ، ومصطفى حمادة القائم بأعمال مدير عام إدارة شرق  .

يُذكر أن 82660 طالبا وطالبة تقدموا للامتحان بالشهادة الإعدادية  أمام 331 لجنة على مستوى المحافظة مقسمة على جميع الإدارات التعليمية الثماني ، وبدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية صباح اليوم ،  بامتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية ، وتستمر الامتحانات حتى الخميس 23 يناير الجاري.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان