تعرف على أغرب 6 طلبات لمارتن يول من الأهلى

شبكة اللواء الأخبارية

أشارت بعض المصادر القريبة داخل القلعة الحمراء إلى أن جلسة الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، مع محمود طاهر رئيس مجلس النادى، منذ عدة أيام قليلة ماضية شهدت طلب المدرب إعارة الثلاثى عمرو جمال وصالح جمعة وأحمد الشيخ خلال الموسم الجديد.

وكان المدرب الهولندى تحفظ على مستوى الثلاثى عمرو جمال وصالح جمعة وأحمد الشيخ، ولذلك طالب بإعارتهم إلى أندية الدورى المصرى، من أجل متابعتهم فى الفترة المقبلة بشكل جيد، مشدداً على ضرورة عدم الاستغناء عنهم نهائياً.

على جانب آخر، وعلى عكس كل التوقعات تمسك يول بعماد متعب، فى ظل إمكانية الاعتماد عليه مع الثنائى جون أنطوى وماليك إيفونا فى الموسم القادم.

وشدد المدير الفنى للقلعة الحمراء على تدنى المستوى الذى يقدمه لاعب الإسماعيلى السابق عمرو السولية، حيث يرى أنه لم يقدم ما يستحق أن يتواجد بسببه فى القائمة الحمراء.

وطالب مارتن برحيل الثلاثى الدفاعى باسم على ومحمد نجيب وحسين السيد بشكل نهائى عن طريق البيع، فى الوقت الذى لم يتحدد فيه موقف سعد الدين سمير بشكل نهائى.

وحسب تأكيدات المصادر، رفض يول احتراف رمضان صبحى بشكل نهائى فى الفترة الحالية، وطالب بالحفاظ عليه لمدة موسم واحد على الأقل، فى ظل توقعات بوصول سعره إلى مبلغ 10 ملايين يورو، ونفس الحال مع المهاجم الجابونى ماليك إيفونا.

وأخيرًا، استعادة خدمات كريم نيدفيد، المعار إلى نادى وادى دجلة، نظراً لكونه قادراً على تكوين ثنائى لعب قوى مع رمضان صبحى داخل الملعب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان