تعرف على أزواج دينا الذين قالت إنها لا تعرف عددهم!

متابعة : خالد متولــى

الفنانة الاستعراضية دينا، كانت ضيفة حلقة أمس فى برنامج “الحكم”، مع الإعلامية وفاء الكيلانى، وهى الحلقة التى أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب تصريحات دينا.

دينا ذكرت فى الحلقة أنها لا تتذكر عدد مرات زواجها، ولكن الحقيقة أنها تزوجت 7 مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال سمير عبد الله، وهو الزواج الذى ظل لأعوام سرا، وتم الكشف عنه بعد أن قامت دينا برفع قضية فى المحكمة للحصول على الطلاق من سمير مؤكدة أنها ندمت على هذا الارتباط، وبعد حصولها على الطلاق أعلنت اعتزالها الرقص، ولكن بعد عدة شهور تراجعت عن قرارها.

الزواج الثانى كان من المخرج الراحل سامح الباجورى، والذى رزقت منه بابنها الوحيد على، وتعتبره دينا من أفضل الرجال الذين تواجدوا فى حياتها، على حد وصفها فى أحد حواراتها الصحفية.

دينا تزوجت 3 مرات من خارج الوسط الفنى ومنها زواج من شاب لم تعترف به إلا بعد تسريب صورة من عقد زواجهما، وهو نفس ما حدث مع قصة زواجها من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، وهو الارتباط الذى استمر لأكثر من 5 سنوات ولم يعرف به أحد إلا بعد فضيحة الـ”سى دى” الشهيرة.

دينا وبعد عدة تجارب زواج فاشلة، على حد قولها، ارتبطت عام 2011 بزوجها الحالى رجل الأعمال وائل أبو حسين، والذى ترفض حتى الآن الكشف عن تفاصيل ارتباطها به، وكيفية تعرفها عليه، وبررت ذلك بأن وائل لا يحب تدخل الصحافة فى حياته الشخصية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان