بنى ياس الاماراتى يقدم المدربيين الجدد وتقدير خاص للكابتن عمرو أبو الخير

أحمد السيد :

اقام نادى بنى ياس الاماراتى إحتفالا كبيرا لتقديم مدربى الالعاب الرياضية للموسم الجديد وقام بتقديم المدربيين الجدد سهيل سعيد العامري رئيس شركة الألعاب الرياضية عضو مجلس إدارة النادي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمدربي السماوي الجدد ومن ضمن المدربيين المصريين الجدد كل من عمرو ابو الخير كرة السلة ومروان رجب كرة اليد ومحمد اللقانى كرة طائرة .

وقد حظى عمرو ابو الخير بأهتمام خاص من جانب الاعلام  وظهور مميز من جانب إدارة نادى بنى ياس نظرا للبطولات الكثيرة التى حصل عليها سواء مع اندية الامارات أو مع نادى الاتحاد السكندرى وقال النادى عن عمرو ابو الخير :

حقق عمرو بوالخير مع نادي الوصل الكثير من البطولات على جميع المستويات حيث أحرز بطولة الدوري العام للرجال 3مرات وكأس الإتحاد2 وكأس رئيس الدولة وبطولة دوري السوبر .

الكابتن عمرو أبوالخير درب أندية الإمارات وحقق معها بطولات حيث أشرف على الإدارة الفنية بنادي النصر وحقق بطولة كأس نائب رئيس الدولة 2008 وبطولة كأس الإتحاد لنادي الشباب(سابقاً)2003.

من أهم تتويجات وانجازت عمرو بوالخير : البطولة العربية للأندية بلبنان 2018 مع ناديه الإتحاد الإسكندري وكأس مصر والدوري العام وبطولة الدوري المرتبط والكثير من البطولات والمسابقات.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان