بعد قتلهم نشرت اساءة الرسول

اللواء الاخبارية-مونيش رامي

ضروا الدين اكتر من ما أفادوه واضروا بالمسلمين في فرنسا وكل العالم الاووربي اكتر مما افادوه وتعاطفت اوروبا كلها معهم لحريه الصحافة وحريه الكلمة والرأي في التعبير … لانهم لم يتهكموا ع الدين الاسلامي فقط هما تهكموا على المسيح وعلى فيلمه وعلى اليهود وخاصتهم هي الكلمة والتعبير والضحك والعالم كله وقف لهم وقفات في اوروبا يتعاطف مع حريه الصحافة والكلمة ويتعاطف مع 4 كاريكاتور اضحكوا الاوروبيين بالاستهزاء من جميع الاديان حتى اليهودية فلم نري يهودي خرج عليهم بمدفع رشاش ولا مسيحي رفع عليهم كلانشكوف لينتقم منهم .
فقد خرجت علينا جرايد من هامبورغ اليوم تعيد نشر نفس الرسومات التى اساءت بالدين الاسلامي وبرسوله مرة اخري حتى الصحيفة نفسها اعادوا نشر نفس الرسوم المسيئة للرسول .

حتى صحيفة شارل ايبدو نفسها عندا في القاتلين وتدعيما لحرية الكلمة والكاريكاتير نفس الرسم نشروه مرة اخري عندااا في القاتلين وكل مسلمين العالم ماذا استفدنا نحن من هذه العملية والاغتيال بدم بارد لقد تم وصم الاسلام وقيمه الكريمة بالارهاب والدموية .

و زادت مبيعات الصحف هذه وخاصة هذه الشارل ايبدو واشتهرت اكثر مما كانت مجلة مغمورة لمن كان لا يعرفها ودعاية للمجلة لتصبح اشهر مجلة في العالم كله بفضل هؤلاء المتشددين الذين يقتلون برداء الاسلام … وهذا يرجع بفضل الفتاوي والشيوخ المحرضين والفضائيات التى تنشر الافكار السوداء في رؤوس هؤلاء الشباب تحت رداء الدين .

الغباء المطلق الذي نعيش فيه والجهل نحن العالم المتعصب الغبي قد افاد الغرب كله بالضرر الى الاسلام اكثر من حمايته وتعليه شأنه
نحن الان ندافع عن نفسنا نقول مش كل المسلمين ارهابيين فقد ارتبط داعش بقطع الرؤوس والاسلام بقطع العناق والرقاب والقتل والسفك وقامت بوكو حرام باختطاف التلاميذ الصغار والزواج بهم رغما عنهم واغتصابهم وقامت افريقيا باستخدام الصغيرات قنابل يفجروا انفسهم باسم الشريعة واستخدام الكلاب المفخخة لقد فعلنا ما لم يفعله بشر لاسلامنا …

وبدل من أن نقابل هذه الاساءة بالتجاهل مما يفعلوه من رسوم قامت القيامة ونزلت المظاهرات بكل العالم تعترض فما كان منهم الا ان قالوا انها حريه اورويا حرية تعبير الكلمة والصحافة. فلم ننال شيئا الا تشويه الاسلام حتى بعد قتلهم لمن أساوا للاسلام مستمرين في نشر نفس ذات الصور المسيئة للرسول تحديا للارهاب .. والحرب علينا مستمرة وعلى اسلامنا وبيدنا بسبب الفتاوي وبسبب شيوخ الفتنه المنتشرة على الفضائيات التى تحرض هؤلاء على القتل والسفك فنجن ندعم الرئيس السيسي في قفل هذه الفضائيات التى تبث من اوروبا من فضائيات اوروبية والقيام بأغلاقها لانها محرضة على القتل والسفك فاستمعوا الى كلمته جيدا حتى نقضى على هذه الظاهرة المسيئة للاسلام ..

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان