برنامج الرئيس السيسى غدًا بالإمارات

اللواء الأخبارية : خالد متولــى

صرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن برنامج السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، غداً الأحد، فى الإمارات يتضمن لقاءات مع مجموعة من كبار ممثلى الشركات الإماراتية ، وكذا مجموعة من رجال الأعمال المصريين، بالإضافة إلى زيارة معرض شركة الجرافات البحرية التى ستقوم بعرض أنشطتها فى إطار مشروع قناة السويس الجديدة .

وأضاف المتحدث الرسمى أن مراسم الاستقبال الرسمية للرئيس ستجرى صباح غد الأحد، تعقبها جلسة المباحثات الرسمية مع الجانب الإماراتى.

وأشار إلى أن الوفد المرافق للسيد الرئيس ضم السادة وزراء التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، التنمية المحلية، البترول والثروة المعدنية، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكهرباء والطاقة، الخارجية، والتعاون الدولى .

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وصل مساء اليوم إلى مطار أبو ظبى، وذلك فى مستهل زيارته الرسمية الأولى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان فى استقبال سيادته الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتى والرئيس التنفيذى لشركة أبو ظبى لطاقة المستقبل، بالإضافة إلى السفير إيهاب حمودة سفير مصر لدى دولة الإمارات وأعضاء السفارة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان