بركة يتهم نقيب المهندسين والمستشار القانونى للنقابة بالسب والقذف

 كتب-عمرو السيد

قال المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين .. “انه على أثر ما قمنا بإعلانه في مؤتمر صحفي عام من كشف لوقائع فساد وإهدار مال عام خاص بصندوق تكافل المهندسين والتي إرتكبها المهندس محمد بركة الحارس القضائي السابق ورئيس مجلس إدارة الصندوق قام بركة بتقديم بلاغ إلى النائب العام يتهمنى فيه والمهندس محمد خضر أمين الصندوق محمد حسن إسماعيل المستشار القانوني للنقابة بسبه وقذفه بما ليس فيه”.
واضاف النبراوى فى بيان له ونحن إذ نعلن استعدادنا التام للمثول أمام النيابة العامة لسماع أقوالنا فيما نسب إلينا من اتهام ، نؤكد على ما سبق وأن أعلناه في المؤتمر الصحفي يوم 19 \11 \2014 وكذلك في البلاغ الذي تقدمنا به إلى النائب العام يوم 18 \11 \2014 من أن المهندس محمد بركه وباعتباره الحارس القضائي على النقابة والأمين على أموالها، سهلا الاستيلاء على أموال النقابة لصالح صندوق التكافل “الذي يرأسه” بالمخالفة لأحكام القانون.
وتابع النبراوى أن تسهيل بركة الاستيلاء على أموال النقابة كان بأن حرر بين النقابة والصندوق عقد اتفاق بمقتضاه منح الصندوق من أموال النقابة قرضاً قيمته 11 مليون جنيه تسدد بواقع خمسمائة ألف جنيه سنوياً لمدة اثنتين وعشرين سنة بدون فوائد وخصمًا من الدعم الذي خصصه هو ذاته للصندوق من النقابة والبالغ قيمته ثلاثة ملايين من الجنيهات وكأنه يعبث بماله الخاص.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان