بدء قوافل جمعية منار السبيل الخيرية بدمياط بمناسبة شهر رمضان

دمياط : حنيدق حسنين
بدأت أولى قوافل جمعية منار السبيل الخيرية بدمياط بمناسبة شهر رمضان الكريم ، بالنزول إلى عدة قري بدمياط ، وقاموا برسم الابتسامه على وجوه العديد من الأسر الفقيره، حيث قاموا بتوزيع ” الشنط الغذائية ” عليهم، وذلك لتخفيف المعاناه عنهم في بداية شهر رمضان المبارك.
واكد الشيخ تامر فايد مدير جمعيه منار السبيل بدمياط باننا بدأنا بتجهيز هذة الشنط الغذائية قبل رمضان للتخفيف علي الاسر العفيفة الفقيرة في شهر الخير والعطاء

وقال فايد بان الجمعية تقوم فى بداية شهر رمضان بتوزيع2500 شنطة رمضان على الاسر الاكثر احتياجا بالسنانية وأولاد حمام ومدينة كفر البطيخ وعدة قري اخري بدمياط .

واضاف بان الجمعية توزيع 15 طن أرز زكاة فطر مجمعه من المواطنين فى أواخر الشهر الكريم .
مشيرا بان الجمعية قامت بذبح رأسين من البقر وتوزيعها على الحالات الأكثر فقرا في قري دمياط

كما تقوم الجمعية بجمع أطنان من الملابس المستعمله من المتبرعين وتوزيعها على المحتاجين بطريقه لائقه من خلال معرض الملابس الخاص بالجمعية.

وتأتى هذه القافلة ضمن نشاط القوافل الخارجية التى تقوم بها جمعية منار السبيل بدمياط ، والذى يقوم على أساس تجمع للشباب المتطوع فى عمل الخير لمدة يوم أو مجموعة من الأيام، يقدمون فيها المساعدات إلى المناطق الفقيرة، فى صورة قوافل خيرية ، إلى جانب تقديم المساعدات بكافة أشكالها بداية بتجهيز العرائس وزيارة المسنين المحتاجين بهذه المناطق وتقديم المساعدات المادية والعينية إلى الأسر، التى تم استكشاف مدى احتياجها لهذه المساعدات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان