بالفيديو والصور.. جامعة MSA تستقبل ثالث الجمهورية في الثانوية العامة بمنحة دراسية كاملة

اللواء الأخبارية

 

كرَّمت الدكتورة نوال الدجوي، مؤسس جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) ورئيس مجلس أمنائها، الطالب عبد الرحمن محمد علاء الدين، صاحب المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة هذا العام، والأول على محافظة الجيزة.
وشهد اللقاء الذي جرى في حرم جامعة MSA في مدينة السادس من أكتوبر استقبال أسرة الطالب خريج مدارس «دار التربية» التي أسَّستها د/ نوال الدجوي في عام 1956، وتكريمه من الجامعة، بالإضافة إلى عرض بالانضمام إلى كلية الهندسة في MSA، الحاصلة على اعتمادٍ من جامعة جرينتش في بريطانيا، في منحة دراسية كاملة.
وقالت د/ نوال الدجوي إن جامعة MSA تهتم بتعزيز رصيدها الأكاديمي بانضمام المتفوقين وقادة المجتمع المستقبليين إليها، والاستفادة ممَّا توفِّره الجامعة من تجهيزات، ومعامل، ومستوىً تعليمي يوازي نظيره في بريطانيا، بالإضافة إلى الشراكات بين الجامعة وعدة مؤسسات تعليمية وبحثية في مصر وخارجها؛ ممَّا يسمح للمتفوقين من الطلاب بالسفر وإكمال دراستهم العليا في الخارج برعاية الجامعة.
وقدَّم عبد الرحمن الشكر إلى د/ نوال الدجوي، وإلى أ/ عمرو الدجوي، المدير المتابع لمدارس دار التربية، ومُدرسيها على المجهود الذي بذلوه خلال رحلته الدراسية التي كان متفوقًا في كافة مراحلها؛ إذ حقَّق المركز الأول على مستوى محافظة الجيزة في الشهادة الإعدادية.
وقال عبد الرحمن إن الانضمام إلى جامعة MSA يُعد تتويجًا لمسيرة تفوقه الدراسي في مؤسسة تعليمية تملك مستوىً تعليميًا مميزًا، وتجهيزات تساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم وتطبيق ما تعلَّموه، بالإضافة إلى الاحتكاك المباشر مع أحدث ما تُقدِّمه الجامعات الأجنبية لطُلابها.

 

unnamed (5)

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان