بالفيديو..شهود عيان علي وفاة طالب «تجارة إسكندرية»: تركوه على الأرض ينزف 10 دقائق.. والمراقب قال «محدش يلمسه عشان المعاينة»

untitled_104

سمر الديب 

اتهم طلاب وشهود عيان على وفاة الطالب أحمد عصام الدين، بكلية التجارة بجامعة الاسكندرية، أول أمس، الاثنين، إدارة الكلية، بالإهمال الذي تسبب في وفاة الطالب، حيث أكدت إحدى شاهدات العيان أن الطالب سقط على الأرض وكان ينزف من رأسه، إلا أن مراقبي لجنة الإمتحان طلبوا منهم ألا يلمسوه، رغم أنه كان لا يزال حيا، قائلا: “محدش ييجى جنبه عشان لما تيجى المعاينة”.

وأضافت الطالبة في مقطع فيديو نشرته مؤسسة “حرية الفكر والتعبير”، أن سيارة الاسعاف كانت متواجدة أسفل المبنى، إلا أن أحدا لم يسعف الطالب بدعوى عدم حصولهم على تصريح، مضيفة: “ظل ينزف حتى بعد إخراجه من الإمتحان”.

وقال طالب وشاهد عيان أخر، أن الطالب المتوفي بقي على الأرض عشر دقائق على الأقل، قبل أن يترك أحد الطلاب امتحانه ويحمله إلى خارج المدرج، مضيفا: “محدش سأل فينا غير الفراشين .. وبعدها بربع ساعة توفى أحمد”.

وكان الطالب أحمد عصام الدين أحمد، بالفرقة الثالثة بكلية التجارة، بجامعة الإسكندرية، قد توفي أول أمس، أثناء أداء الامتحان، حيث سقط علي الأرض مغشيا عليه، بعد مرور 35 دقيقة من زمن الامتحان

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان