بالفيديو شهادة احد الناجين من حادث الوحات

اللواء الاخبارية

قال شريف فاروق، السائق الناجي من حادث قصف الفوج السياحي بمنطقة الواحات، إنهم تعرضوا للقصف أثناء تجهيزهم لتناول الغداء، في منطقة ليست محظورة وتبعد كيلو متر فقط عن الطريق.

وأضاف شريف خلال مداخلة تليفونية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الاعلامي “سيد علي” والمذاع علي قناة “العاصمة” أنهم وأثناء سيرهم بموكب في رحلة سفاري مكونة من 4 سيارات آتين من القاهرة، وعند نقطة الكيلو 260 بطريق الواحات في تمام الساعة الثانية ظهراً، طلبت إحدى السائحات تناول الغداء، فقمنا بالدخول لمسافة كيلو و200 متر بجوار الطريق لتجهيز مكان لتناول الغداء.

وأوضح السائق أنه بمجرد تهيئة مكان للأكل بين السيارات فوجئنا بسقوط دانات كبيرة جداً فوقنا من الجو، ولم نرى أي شيء سوى أصوات الدانات، ومع وقوع أول دانة تهشم زجاج السيارات فهرولنا نحو السياح للاطمئنان عليهم، وقبل أن أصل لأحدهم وقعت علينا دانة أخرى، فأسرعت بالجري في الاتجاه المعاكس ولكني أُصبت بشظية في قدمي.

وتابع : أسرعت نحو الطريق حتى وجدت سيارة تمر بالمصادفة أقلتني أنا وفرد الأمن الذي كان معنا وأوصلتنا إلى نقطة الإسعاف رقم 240 وقمت بالاتصال من هناك بالنجدة ومكتب شرطة السياحة.

واستطرد السائق: استوقفنا مجموعة من المدرعات بنقطة الإسعاف، وحكينا للمقدم الذي كان معهم ما حدث فأخذنا معه مسافة حتى قابلنا 2 لواءات آخرين قاموا بإبلاغ الجهات المختصة.

وأضاف السائق: ودخلنا مرة أخرى لمكان الحادث لنجد زملائنا والزبائن متفحمين، مضيفاً أن المنطقة التي تم قصفهم فيها ليست محظورة وتبعد كيلو واحد عن الطريق ولا يوجد أية علامات على كونها محظورة أو أية لافتات تحذيرية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان