بالصور ..” وزير الشباب والرياضة” يشارك فى مهرجان رياضي للمرأة بالإسكندرية

أميرة إبراهيم /
شارك الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم الجمعة فى مهرجان رياضى للمرأة بالبشاير، وكذلك ترعة المحمودية بالإسكندرية بالتعاون مع كل من المجلس القومى للمرأة، ولجنة المرأة باللجنة الاولمبية المصرية.
يأتى ذلك فى إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر رقم 47، وتأكيد الدور المجتمعى للوزارة، ومساهمتها فى الترويج للمشروعات القومية، واهتمامها بدور المرأة وتكثيف الانشطة الخاص بالفتاة والمرأة.
وعلى هامش المهرجان، يزور صبحى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية لافتتاح صالة للياقة البدنية “جيم”، وحمام سباحة وملعب خماسى بمركز شباب أبيس.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن ما تحقق بشأن النتائج الجيدة للأهلى والزمالك وبيراميدز فى بطولات افريقيا هو نتاج عمل وجهد كبير من الأندية الثلاثة الذين يمثلون مصر فى البطولات الأفريقية، مشيرا إلى دور الحكومة فى عودة النشاط الرياضى فى ظل جائحة كورونا، وهو ما سينعكس بشكل إيجابى كبير على منتخب مصر الأول الذى يستعد لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة، والمنتخب الأولمبى الذى يستعد لأولمبياد طوكيو 2021.
وأكد صبحى دعمه الكبير واللامحدود للأندية الجماهيرية والشعبية، مع الحفاظ على تلك الكيانات من أى أزمات قد تواجهها، وأن الدولة داعمة بشكل كبير ولا محدود للمنظومة الرياضية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نص‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٧‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان