بالصور .. منفذ “هجوم متحف اللوفر.. وما قالة في تدوينة قبل التنفيذ

متابعة أميرة إبراهيم /

أعلن المدعي العام الفرنسي أمس الجمعة أن منفذ هجوم اللوفر مصري الجنسية عمره 29 عاما  هو عبد الله رضا رفاعى الحماحمى من مواليد محافظة الدقهلية من مواليد 19 يونيو 1988 وليس له سوابق في عمليات أخرى  

وقال إن منفذ الهجوم ليس له سجلات بعمليات سابقة وقدم إلى باريس عبر دولة الإمارات وأكد أن الهجوم “عمل إرهابي مرتبط بشبكة من عدة أشخاص” وأوضح أن المنفذ هاجم الجنود قبل أن يطلقوا النار عليه ، مشيرا إلى أن الشرطة اتبعت قواعد إطلاق النار معه”.

وشدد المدعي العام على أنه لم يتم العثور على أي هوية مع منفذ الهجوم إلا أنه تم التعرف على هويته من هاتفه الجوال.وذكرت وكالة رويترز أن وزارة الداخلية المصرية تلقت تأكيدا من السفارة المصرية في باريس بأن المشتبه به في هجوم متحف اللوفر مصري الجنسية.

وقال مصدران أمنيان في مصر إنه تم تحديد هوية المشتبه به في الهجوم على جندي بمتحف اللوفر بباريس، وهو عبد الله رضا رفاعي الهمامي (29 عاما) من مواليد محافظة الدقهلية شمال شرقي القاهرة.

نتيجة بحث الصور عن ننشر صورة منفذ "هجوم متحف اللوفر"نتيجة بحث الصور عن ننشر صورة منفذ "هجوم متحف اللوفر"نتيجة بحث الصور عن ننشر صورة منفذ "هجوم متحف اللوفر"نتيجة بحث الصور عن ننشر صورة منفذ "هجوم متحف اللوفر"

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان