بالصور..مدير امن كفرالشيخ يقود حملة امنية موسعة لاعادة الانضباط بشوارع دسوق

كتب:وسام امين

 

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفرالشيخ,اليوم الاحد,حملة امنية موسعة بمركز مدينة دسوق,برئاسة اللواء محمد عاطف شلبى,مدير امن كفرالشيخ,واللواء سامح سليم,نائب مدير الامن، والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد حاتم فايد وكيل مرور كفرالشيخ، والعميد محمد العادلى, مفتش فرقة شرطة دسوق، والعقيد عبد الفتاح المنشاوى رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، وعدد من القيادات الامنية.
اسفرت الحملة عن ازالة جميع الإشغالات بالعديد من شوارع مدينة دسوق خاصة الميدان الابراهيمى والاماكن التجارية,والتفتيش على رخص جميع السيارات والدراجات البخارية كما تم فحص رخص السيارات وسحب والتحفظ علي التكاتك وفحص رخص الموتوسيكلات وسحب الدراجات البخارية التى لاتحمل لوحات معدنية او تراخيص.
كما اسفرت عن ضبط العديد من الهاربين من تنفيذ الاحكام القضائية,والعديد من القضايا الجنائية,بالاضافة الى التفتيش على جميع المراكب الثابتة والمتحركة والمعديات التي تربط القرى بعضها , وذلك للتأكد من صلاحيتها للاستخدام وتوفير الأمان للركاب حفاظاُ على سلامتهم.
فيما قال مدير الامن , أن هذه الحملات سوف تستمر حتى عودة الانضباط لجميع شوارع مركز ومدينة دسوق,مرورا بكافة مراكز المحافظة على التوالى.

unnamed (1)

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان