بالصور .. مدير أمن دمياط يقود حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة ببحيرة المنزلة .

 

دمياط _ حنيدق حسنين _ مروه العربي

قاد اللواء أيهاب خيرت مدير أمن دمياط , حملة موسعة وشاملة لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة بشأن إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة، الموجودة في بحيرة المنزلة, في المناطق الواقعة  بمحافظة دمياط , تنفيذًا لتعليمات وزير الداخلية بشن حملات مكبرة لإزالة كل التعديات الواقعة على بحيرة المنزلة وكل المجارى المائية.

واستهدفت الحملة مناطق الواقعة في نطاق محافظة دمياط  ببحيرة المنزلة , فيما تم تنفيذ “5 ”  قرارات إزالة حوش مخالفة ” مزارع سمكية بدون ترخيص ” على مساحة ( 10 ) فدان بدائرة مركز دمياط , وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 / 184 أحوال قسم شرطة المسطحات , كما نجحت الحملة في إزالة عدد ( 25 ) مبنى مخالف ” بدون ترخيص ” .

كما تابعت الحملة عمل تنمية وتطهير بدائرة مركز شرطة دمياط ( حوالي 25000 متر مسطح ) بالتنسيق مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة .

وقد أشرف على الحملة ميدانياً اللواء / إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، و رافقة السيد اللواء محمد ناجى أباظة، نائب المدير والسيد اللواء هشام الحفناوي، مساعد مدير ، والسيد العميد / سعيد شكري، مدير إدارة البحث الجنائي ، والسيدالعميد / حسام الباز رئيس البحث الجنائي، والسيد العميد / حاتم الحداد رئيس فرع الأمن العام، والسيد العقيد سامح صقر رئيس شرطة المسطحات المائية، وعدد من ضباط مديرية أمن دمياط، وتشكيلات من قوات أمن دمياط.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان