بالصور.. «محلب» يوقع على اطول علم مصري لذوي الإعاقة بأسوان

اللواء الأخبارية 

 

قام المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء، بالتوقيع علي أطول علم مصري ، والذي يقوم بتجهيزه حاليا اتحاد مصر لجمعيات الاشخاص ذوي الاعاقة بالتعاون مع مؤسسة 2020 وذلك لإهدائه الي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قبل افتتاح قناة السويس الجديدة.

جاء ذلك علي هامش المؤتمر الشعبي، الذي عقده ” محلب”،  مع القيادات الشعبية بمحافظة اسوان في قاعة المناسبات بمشروع وادي كركر.

وصرحت مرفت السمان رئيس اتحاد مصر لجمعيات الاشخاص ذوي الاعاقة ان اول جزء من العلم الذي وقع عليه المهندس  ابراهيم محلب تبلغ مساحته 504 مترا مربعا وسوف يبدأ الاشخاص ذوي الاعاقة في اسوان بالتوقيع بأسمائهم علي هذا العلم اعتبارا من غدا السبت وذلك في حديقة درة النيل بمدينة اسوان.

واوضحت أن اجمالي طول هذا العلم المصري الذي يجري تجهيزه حاليا يبلغ 3 كم وعرضه 4.2 مترا بمساحة قدرها 12 ألف مترا و150 سم من القماش ،وسيكون علم تجميعي من ال 27 محافظة علي مستوي الجمهورية بواقع 450 مترا لكل محافظة.

واوضحت ان هذا العلم سوف يضم الف توقيع من الاشخاص ذوي الاعاقة بكل محافظة، وسوف يتم اهدائه الرئيس السيسي قبل افتتاح قناة السويس الجديدة للتعبير الرمزي عن مشاركة جميع الاشخاص ذوي الاعاقة علي مستوي الجمهورية في هذا الافتتاح التاريخي للقناة الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان