بالصور…محافظ كفرالشيخ يعبر عن رضائه بمستوى الخدمة الطبية بمستشفى بلطيم المركزى

كتب:وسام امين

قام الدكتور اسامة عبد الواحد, محافظ كفر الشيخ بزيارة مفاجئة اليوم, الى مستشفى بلطيم المركزى,تفقد خلالها اعمال تطوير المبنى القديم, وشدد خلال الزيارة على سرعة البدء فى اعمال الازالة والبناء.

عقب ذلك قام بتفقد عدد من الاقسام الداخلية للمستشفى,منها قسم الاستقبال,حيث استمع خلالها لعدد من المرضى,وناقش معهم مدى تقديم الخدمة الطبية المقدمة اليهم,عبر خلالها المرضى عن مدى رضائهم التام عن مستوى الخدمة داخل المستشفى,فضلا عن اداء العاملين من الاطباء والممرضات والاداريين بالمستشفى.

  قام عقب ذلك بتفقد قسم الكلى, واستمع خلالها الى عدد من المرضى المترددين على القسم,ومدى الخدمة المقمة لهم,اقروا جميعهم  بالرضا عن العمل والاداء الطبى والادارى بالمستشفى.

كما تفقد احوال الاقسام الداخلية بقسم النساء والتوليد, واثنى المرضى على الاطباء وجودة الخدمة,وكذلك  قسم الجراحة.

ووجه المحافظ سؤالاً لاحدى المرضى  الذى تم اجراء جراحة استئصال للزائدة الدودية له,عن مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى, اشاد خلالها المريض بالجهود المبذولة من ادارة المستشفى, لرفع مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى,وطالب المريض من المحافظ التقاط صورة تذكارية معه,واستجاب المحافظ لطلب المريض.

 تفقد ايضا قسم العظام,شاهد خلالها عدد من المرضى الذين تم اجراء عمليات,منها لاحدى المرضى تم اجراء عملية “كسر بالفخذ الايمن”,ومريض اخر تم اجراء عملية ” كسر بالساعد”,وعبروا عن سعادتهم بمستوى الخمة الطبية والنظافة المقدمة من ادارة المستشفى.

وطالبوا جميع المرضى داخل قسم العظام بالتقاط الصور التذكارية معه, وفى نهاية اللقاء عبر المحافظ عن سعادته البالغة بحالة المستشفى و مستوى الخدمة الطبية وحسن الاداء داخل المستشفى.

رافق المحافظ خلال زيارته الى مستشفى بلطيم المركزى,كل من المهندس سمير غباشى,رئيس مركز ومدينة بلطيم,والدكتور محمد عجمية,مدير مستشفى بلطيم,والدكتور السيد حتاتة, وكيل مستشفى بلطيم,وعدد من القيادات التنفيذية بمركز ومدينة بلطيم.

unnamed (9)unnamedunnamed (3)

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان