بالصور..محافظ البحر الأحمر يفتتح النسخة السابعة لمهرجان كرة السرعة للجامعات العربية

كتب محمد جمال عبد القادر

أفتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر النسخة السابعة لمهرجان كرة السرعة للجامعات العربية والتى تنظمها جامعة جنوب الوادى سنوياً بمحافظة البحر الأحمر.
أقيم حفل الأفتتاح بالممشى السياحى بمدينة الغردقة بحضور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، وعمرو حسين رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة.
تقام بطولة كرة السرعة بمدينة الغردقة فى الفترة من 8-12 مارس تحت رعاية ووزارتى التعليم العالى والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وجامعة جنوب الوادى والاتحاد المصرى لكرة السرعة، ويشارك بها 19 جامعة (18 جامعة مصرية + جامعة بيروت البنانية).
ووجه عبد الله الشكر للقائمين على تنظيم فعاليات مهرجان كرة السرعة مؤكداً أن هذا المهرجان يجمع بين أبناء الجامعات مما يخلق آليات التواصل بين طلاب الجامعات، وأضاف عبد الله ان هذه الفعاليات تعد أحد الانشطة المكملة للعملية التعليمية وتبعث برسالة مضمونها بأن شباب مصر واعى ومحب لوطنه وهم قادة المستقبل لمصرنا الحبيبة.
من ناحية أخرى أكد عبد الله أن مصر تمر بمرحلة فارقة تتطلب قوة الشباب وتكاتف الجميع وبذل قصارى الجهد للعبور بها من هذه المرحلة ووضعها فى مكانها اللائق بين صفوف دول العالم المتقدم.
وأختتم عبد الله بأنه يجب ترسيخ مفهوم العلم فى خدمة المجتمع ولابد من استغلال الخبرات العلمية لخدمة شعب مصر ولتخطيط المشروعات على أساس علمى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان