بالصور .. قافلة مساعدات غذائية لصالح أهالي جزيرة العزبى

كتب .. حنيدق حسنين

انطلقت قافلة الخير والعطاء ، التى ينظمها مجموعه من شباب محافظه دمياط بقيادة أيمن الحجرى وبالتعاون مع جروب وزارة شباب وبنات دمياط  ، بالتعاون مع جمعيه الحسني الخيريه بالسياله، وسوبر ماركت كيوان بشارع الشرباصي  ومشاركة عدد من شباب دمياط رفضوا ذكر أسمائهم تبرعوا بجزء من القافله  .

وشملت القافلة على توزيع مواد غذائية وملابس على جميع أهالى جزيرة العزبى ، بالإضافة إلى توفير الكشف الطبى وعمل التحليل والأشعاعات مجانا في مركز القلب والجهاز الهضمى بدمياط .

وتم توزيع 300 كرتونة تشتمل على مواد غذائية على الأهالى، بالإضافة الالاف من أطقم الملابس على جميع أهالى الجزيرة .  

وقال العربى ابو عبيد عضو مجلس اداره جمعيه الحسنى الخيريه بالسياله  إن القافلة تضم الالاف من مختلف الأطقم الملابس ستقدم لسكان جزيرة العزبى، مبيناً أن هذه المساعدات التي تبرعت بها جمعية الحسنى الخيريه بالسياله هو جزء بسيط من أعمال الجمعيه , وقريبا جدا سيتم تسليم مجموعه أخري من الملابس الى عده جمعيات خيريه بقري بدمياط ليتم توزيعها من خلالهم على العائلات المحتاجة.

يشار إلى أن جمعيه الحسنى الخيريه  أرسلت العام الماضي الالاف من الشنط الغذائيه والملابس تبرع بها رجال أعمال دمياط الى عدد من قرى دمياط والمناطق الفقيرة .

وضمت القافله المقدم حسين القندقيلى, وايمن الحجرى وعلى الشامى , وعلى اللبان, و ياسر كيوان, والعربي ابو عبيد واسماعيل الحكيم, وحنيدق حسنين

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان