بالصور…عبد الظاهر يفتتح فاعليات منتدي الحوار الوطني للشباب 2016

كتبت- ليلى خليل :

افتتح المهندس/ محمد عبد الظاهر محافظ اﻹسكندرية مساء أمس فاعليات منتدي الحوار الوطني للشباب – 2016 عام الشباب المصري- تحت شعار ” بقوة شبابها تحيا مصر” وتقام تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير .

وفي كلمة عبد الظاهر رحب بجميع الحاضرين، معربا عن سعادته بوجودة بينهم في اﻹسكندرية مؤكدا علي عظمة وقيمة اﻹسكندرية بين مدن مصر ، وأكد المحافظ أن إعلان السيد رئيس الجمهورية عام 2016 بأنه عام الشباب المصري جاء بعد أن أصبحت مصر علي الطريق الصحيح وأكتملت بها جميع مؤسساتها بتواجد رئيس منتخب ودستور قوي و مجلس نواب متميز تم إختيارة من قبل إرادة شعبية واعية ومستنيرة وإنتخابات نزيه ، وذلك بعد مرور خمس سنوات من عدم اكتمال للمؤسسات ، وببداية عام 2016 اصبحنا ننطلق من خلال المؤسسات ، وقال المحافظ أننا بصدد وضع نظام محترم وقوي مؤكدا علي أن مصر من أعظم دول العالم وانه لا يوجد دولة في مثل حضارة وثقافة وموقع مصر وهو ما توضحه جميع الخرائط . وطالب المحافظ من الجميع البدء بأنفسهم للبناء وللإصلاح ، وأن يضعوا في اعتبارهم الوجبات التي عليهم وألا يلتفتوا إلي أخطاء اﻵخرين، وتبادل اﻷحترام بين الجميع وأن يكون سلوكنا القادم هو العمل واﻹنتاج ، فاﻹخلاص في العمل من أهم اﻷشياء . وفي ختام كلمته تمني لجميع الشباب كل التفوق والتقدير وأن يكونوا مستقبل مصر المشرق .

هذا وعقب إعلان السيد رئيس الجمهورية أن عام 2016 هو عام الشباب المصري تم تدشين منتدي الحوار الوطني للشباب والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة في إطار الحوار المجتمعي ويستمر حتي شهر أغسطس من هذا العام حيث يعكس إحتياجات الشباب في مختلف القطاعات وتفتح مسارات التعاون بين الدولة والشباب .

جاء ذلك بحضور د/ محسن حسن وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء/ عادل سلامة رئيس حي المنتزة ثان ومجموعة من القيادات التشريعية والشعبية ومجموعة من شباب اﻹسكندرية .

3 4 2

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان