بالصور/ رئيس وفد الإتحاد الأوروبي في مصر:مستعدين لتوفير كل الدعم والخبرات اللازمة للإسكندرية.. وتنميتها في جميع المجالات

كتب- جمال عبد الصمد

 

أوضح الدكتور محمد سلطان’’ محافظ الإسكندرية’’, أن الإسكندرية ذات طابع خاص وتاريخ عريق وتضم كافة الحضارات والثقافات ومختلف الجنسيات، وهي تعد العاصمة الثانية لمصر،  وأشار إلى أنه يعمل علي كافة الإتجاهات لمواجهة جميع التحديات التي تهم الشارع السكندري، والتي منها إحلال وتجديد البنية التحتية، وتطوير شبكة النقل والمواصلات إذ أنه في مجال النقل  يتم العمل الآن علي مشروع إعادة تأهيل الترام من خلال تحسين الخدمة به و تقليل زمن التقاطر، وأيضا تأهيل شبكة الطرق وتنمية الاستثمارات الموجودة بالمحافظة.

جاء ذلك خلال إستقباله إيفان سير كوش’’ رئيس وفد الإتحاد الأوروبي لدي جمهورية مصر العربية’’، لبحث سبل وتوطيد العلاقات بين الجانبين تدعيم ومواصلة التعاون بين الإتحاد الأوروبي والإسكندرية في مختلف المجالات.

تابع ’’سلطان ’’, أننا نعمل كفريق واحد بين جميع الجهات علي تشجيع السياحة ودعمها وزيادة نسبتها، خاصة وأن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية لديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا.

من جانبه؛ شكر السفير المحافظ على حفاوة الإستقبال معربا عن محبته الكبيرة للإسكندرية وأنها ملتقى الثقافات والحضارات، ومؤكدا,على أن مصر من الدول ذات الأهمية الكبري لدي الإتحاد الأوروبي.

 أوضح إيفان سير كوش, أنه علي أتم الاستعداد لتوفير كل الدعم والخبرات اللازمة للمحافظة وتنميتها في جميع المجالات، مشيرا إلى أنه سيتم فتح مزيد من الإقتراحات وسبل التعاون في المجالات المختلفة بين الجانبين.

 img-20180125-wa0025 img-20180125-wa0024 img-20180125-wa0026

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان