بالصور ختام منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة

ليلى خليل

اختتمت اليوم الجمعة المرحلة الثالثة من منافسات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة ، والتى اقيمت منافساتها بمقر الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ بالاسكندرية وبحضور مجلس ادارة الاتحاد برئاسة الكابتن سامح الشاذلي علي مدار يومين .
واسفرت منافسات سباق 2 كم مرحلة 12 سنة بنات عن فوز مريم سعد مصطفی جلال من مركز شباب الجزيرة بالمركز الاول ، ملك محمد احمد الاتحاد السكندرى ، بالمركز الثاني ،حنین سید احمد اسماعیل من مركز شباب الجزيرة بالمركز الثالث .

كما اسفرت منافسات سباق 2 كم مرحلة 12 سنة بنين عن فوز احمد اشرف علی صدیق من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الاول ، یاسین علی محمد علی من طلائع الاسطول بالمركز الثاني ، ابراهیم احمد فتحی من نادى القناة بالمركز الثالث.

وفي سباق 3 كم مرحلة 13 سنة بنات فازت حبيبه عمرو عبد الخالق من نادى القناة بالمركز الاول ،خديجه عبد العزيز محمد من نادى الصيد المصري بالمركز الثاني ،شهد هانی محمود من نادى الاهلي السكندرى بالمركز الثالث .
وفي منافسات سباق 2 كم مرحلة 13 سنة فاز بالمركز الاول احمد محمد محمد عوض من نادى القناة، مهند محمد فوزی من الأوليمبي بالمركز الثاني ، احمد عمرو محمد ماضی من نادى سموحه بالمركز الثالث.
وفاز فريق القناة بالمركز الاول عن المرحلة السنية 13 سنة وجاء الاتحاد السكندرى في المركز الثاني وسموحة في المركز الثالث .
واسفرت نتائج سباق 4✖️2 كم تتابع مختلط عن فوز القناة بالمركز الاول ، والاتحاد السكندرى بالمركز الثاني ، الاوليمبي بالمركز الثالث .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان