بالصور.. تجديد حبس سائق “توك توك” لهتكه عرض طفلة بطنطا

اللواء الاخبارية-مروة السيد

قرر المستشار محمد معوض وكيل النائب العام والمحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية مساء اليوم الإربعاء تجديد حبس سائق توك توك ويدعي «ا. ايمن. ط.» بقسم أول طنطا مقيم بمنطقة شارع الحكمة 15 يوما لهتك عرض طفلة 3 سنوات داخل احدي الحضانات بمنطقة العجيزي بدائرة القسم ولحين عرض الطفله والاحراز على الطب الشرعي وقيدت برقم ٣٧٩٠ لسنة ٢٠١٥ اداري اول طنطا بموجب أن يعاد العرض عليه في المواعيد القانونية .
يذكر ان المتهم توجه الي نيابة اول طنطا للتحقيق في واقعة اغتصاب الطفله وفتح التحقيق وكيل النائب العام وبسؤال والد المجني عليها عن بلاغه ووقائع الاعتداء علي الطفله اكد اتهامه للمتهم باغتصاب والاعتداء علي طفلته .
وفتح وكيل النيابة الاحراز ومناظرتها كانت عباره عن ملابس الطفله وقت وقوع جريمة محاولة الاغتصاب وقد اثبت في تحقيقه علي وجود دماء علي ملابس الطفله نتيجة للنزيف الذي حدث لها من وقع الاغتصاب ووجود سائل اخر يشتبه انه السائل المنوي للمتهم .
وبسؤال الطفله حول احداث واقعة الطفله والتي اجابته بكل براءه عن قيام المتهم بخطفها من علي سلم الحضانه ثم قام بالاعتداء عليها بالضرب وقام بخلع ملابسها السفليه ومارس الفعل الاجرامي ثم قام بتهديدها بالذبح اذا قامت باخطار اي احد من والديها حول الواقعة.
وقام وكيل النائب العام بعمل مواجهه بين المتهم والطفله التي اصابتها حاله من الصراخ والهياج عند رؤيته واخذت تشاور عليه وتقول انه من قام بالتعدي عليها ثم طلب وكيل النيابة الخروج لجميع الحاضرين وعمل عرض ثاني للطفله ووضع اشخاص مختلفه وعرضهم علي الطفلة التي اصابتها ايضا نفس حالة الهياج والصراخ والبكاء الشديد واشارت علي المتهم ايضا انه من قام بالاعتداء عليها .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان