بالصور ..”السيسي” يستقبل بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابون

متابعة أميرة إبراهيم /

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابون وذلك بعد تحقيق المركز الثاني بالبطولة بعد الخسارة من الكاميرون في المباراة النهائية بهدفين لهدف أمس الأحد .
وصافح السيسي جميع لاعبي المنتخب وأفراد الجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر والذي دار بينه وبين الرئيس حوار قصير قام بترجمته محمود فايز المحلل الفني للفراعنة .

وكان من المشاهد اللافتة في استقبال السيسي لنجوم الفراعنة مؤازرته لعصام الحضري قائد الفراعنة والذي كان أول اللاعبين مصافحة للرئيس وقام الرئيس بالربّت على يديه ليؤازره بعد اعتذاره عن الإخفاق في الفوز باللقب .

كما دار حوار صغير بين السيسي وفتحي ظهر من خلاله توجيه نصائحه له ومن قبله للحضري لنقلها للاعبين أن الشعب المصري بكامله يدعمهم ويؤازرهم ويوجه النصائح لهم لاستمرار مشوارهم الفترة القادمة نحو كأس العالم .

فيما ظهرت علامات التعجب على الرئيس من “عكاز” مروان محسن مهاجم الفريق الذي تعرض للإصابة خلال مشوار البطولة واطمئن عليه متسائلاً “انت كويس” ليؤكد حرصه على الاطمئنان على سلامة جميع اللاعبين العائدين من الجابون .

نتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابوننتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابوننتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابوننتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابوننتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابوننتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابوننتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابوننتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابوننتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابون

 

نتيجة بحث الصور عن السيسي على استقبال بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العائدة من الجابون

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان