بالصور ..افتتاح معرض “صنع في دمياط” للموبيليا والأثاث بسوهاج

  

كتب : حنيدق حسنين

 

افتتح امس  بالتعاون مع محافظة سوهاج  المعرض الثالث “صنع في دمياط” تحت رعايه نقابه صناع الاثاث بدمياط  والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج  الذي سيستمر حتى 10 مارس القادم 2017.

 

يضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والاثاث لأصحاب المشروعات الصغيرة  بالإضافة الي العشرات من مصنعي الأثاث في دمياط وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكي والمودرن.

 

وأشاد محافظ سوهاج – بمجهودات نقابه صناع الاثاث بدمياط  في تنظيم وانجاح معارض صنع في دمياط واكد علي اهمية هذه المعارض في فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الاثاث المشهور بها ابناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلها المستورد أو المصنع في أماكن أخرى.

 

وأشار إلى أهمية تقديم الدعم التسويقي لهذه المشروعات التي تشكل مصدر دخل اساسي لأهالي محافظه دمياط  للتأكد من استمرارها وتطورها و الحفاظ علي حجم العمالة التي تستوعبها وتوفير المزيد من فرص العمل.

 

بدوره أكد محمد مسلم نقيب نقابه صناع الاثاث بدمياط – علي اهمية اقامة هذه النوعية من المعارض سواء لأصحاب مشروعات الاثاث بدمياط او للمستهلك المصري الذي يبحث عن منتج جيد بأسعار معقولة واكد علي ان نقابه صناع الاثاث بدمياط  سوف يعمل في المرحلة القادمة علي اقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد اهم سبل الدعم التي تقدمها النقابه لهذا القطاع التنموي الهام .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان