بالدقهلية / تؤدب ابنتها بـ« بماسورة حديدة» على رأسها

شبكة اللواء الأخبارية

أصيبت الطفلة “ملك ح. ع” (4 أعوام)، من قرية طنيخ مركز طلخا فى الدقهلية، باشتباه ارتجاج فى المخ، بعد تعرضها للضرب على يد والدتها، بـ”ماسورة حديد” على رأسها.

كان اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد أشرف الخلاوى مأمور مركز شرطة نبروه، يفيد بوصول الطفلة إلى مستشفى نبروه المركزى، مصابة باشتباه نزيف فى المخ، وقطع رأسى بالجبهة.

وأجرى أطباء المستشفى، الإسعافات الأولية للطفلة، وبسؤال أم الطفلة التى كانت تبكى، أجابت: “كنت بأدبها عقابًا ليها على شقاوتها، وما كنتش أقصد أذيتها”.

وأكدت تحريات الرائد أحمد السادات رئيس مباحث نبروه، أن وراء ضرب الطفلة، والدتها وتدعى “نادية ع” (25 عامًا)، حيث ضربتها بحديدة لتأديبها ولم تقصد إيذاءها، وأن أم الطفلة هى الزوجة الثانية لرجل، ودائما ما تترك الأم المتهمة، طفلتها مع الزوجة الأولى، وتخرج للعمل فى نبش القمامة وجمع المعادن والكراتين.

ولفتت التحريات، إلى أنه بعد عودة الأم، اشتكت لها الزوجة الأولى من الطفلة، فما كان من الأم سوى ضرب الطفلة بماسورة حديد، ما أدى إلى فقدان الطفلة الوعى والإصابة بنزيف فى المخ، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج، وتحرر المحضر رقم 7726 جنح مركز شرطة نبروه لسنة 2016.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان