انفجار سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز بطريق قرية بني غالب بأسيوط

أميرة إبراهيم /
 انفجرت سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز صباح الباكر بطريق قرية بني غالب التابعة لمركز ومدينة أسيوط، مما أدى إلى تصاعد ألسنة النار والدخان بضعة أمتار بموقع الحادث، دون وقوع خسائر بشرية.
كان اللواء أسعد الذكيرمدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط بانفجار سيارة محملة بعدد 400 أسطوانة بوتاجاز خاصة بمتعهد من مركز الغنايم بطريق قرية بني غالب، مما أدى إلى تناثر أنابيب البوتاجاز في أرجاء المكان، وتفحم السيارة، وتصاعد ألسنة النار والدخان بضعة أمتار جراء الحادث.

وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية والإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على آثار الانفجارباستخدام 5  سيارات إطفاء كبيرة، وتم فرض كردون أمني حول السيارة المنفجرة وإغلاق طريق منقباد- بني غالب، في وجود مدير الأمن الذي باشر عمليات الإطفاء، والسيطرة على الحريق.

كما انتقل المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد أسيوط إلى موقع الانفجارلمتابعة عمليات الإطفاء والسيطرة على الحريق.

ومن جانبه، أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تعليماته بتشكيل لجنة لعمل تقرير عن الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب الحادث وملابساته بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لمنع تكرار الحادث مرة أخرى، حماية لأرواح المواطنين.

كارثة في أسيوط - انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجازمحافظ أسيوط يعلن السيطرة على انفجار سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان