«انتقام» الإخوان.. سقطت فى قبضة أمن الإسكندرية

اللواء الأخبارية : خالد متولــى

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، القبض على 6 من المنتمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية، كونوا خلية للقيام بأعمال إجرامية ضد رجال القوات المسلحة، والشرطة، والمنشآت العامة والخاصة، أطلقوا عليها اسم “انتقام”.

وكشف بيان صادر عن مديرية الأمن، أن المتهمين قاموا بعمليات إرهابية ضد أماكن التجمعات، والميادين، والمرافق العامة، والحيوية بالمدينة، بالإضافة إلى وقطع الطرق، بهدف إحداث حالة من الفوضى، وزعزعة الاستقرار، وبث الخوف، والرعب فى نفوس المواطنين، وذلك للإيحاء بعدم قدرة الدولة على إدارة شؤون البلاد، وإثارة المواطنين ضد الحكومة.

وأوضح البيان أن فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى، بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطنى، وفرع الأمن، توصل إلى أن القائمين على تلك الخلية الإرهابية هم: أحمد. م. خ، 17 سنة، طالب، ومسعد. س. ع، 17 سنة، طالب، وبلال. س. ع، 20 سنة، طالب، وأنس. ح. ع، 19 سنة، طالب، وعمر. أ، 18 سنة، طالب، وعمر. ع. أ، 24 سنة، عامل.

أضاف البيان: “تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم جركن بداخله 10 لترات بنزين، وزجاجة بداخلها 2 لتر بنزين، وزجاجة بداخلها 2 لتر مادة كاوية، و17 زجاجة مولوتوف، و6 ماسكات سوداء اللون، وعدد من الشماريخ، والألعاب النارية”.. وحُررت المحاضر اللازمة للمتهمين، وأخطرت النيابة العامة لتولى سير التحقيقات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان