امن الاسكندررية يعيد طفل مختطف لاسرته

كتب- محمود الجندي

نجح ضباط إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء شريف عبد الحميد، مدير الإدارة، في إعادة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات إلى أسرته بعد قيام عاطلين باختطافه ومساومتهم على إعادته مقابل مبالع مالية.
كان قسم شرطة سيدي جابر تلقى بلاغاً من رباب عبد الله عبد الحميد محمد، 33 عاما، عاملة بوحدة الهوارية الصحية، ومقيمة نجع بدام بجوار مسجد المصطفى، بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، بقيام أحد الأشخاص بخطف نجلها سيف حسام الدين عبد المنعم، 6 سنوات، من أمام مسكنها.
وأضافت السيدة في بلاغها، أن ذلك الشخص ساومها وطلب منها احضار مبلغ مالي وقدره خمسة آلاف جنيه واتفق معها على أن يكون ذلك أمام محطة قطار سيدي جابر بدائرة القسم نظير إعادة الطفل.
وتم تشكيل فريق من إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير الإدارة لكشف ملابسات الحادث.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء الحادث كلا من وليد أ م س، عاطل، ومقيم 6 شارع بن شعبة بدائرة القسم، والسابق اتهامه في قضيتين الأولى رقم “16332-لسنة 2015″، ومتعلقة بالاتجار بالمواد المخدرة، والثانية رقم “13855-لسنة 2013″، ومتعلقة بالاتجار بالسلاح، وأحمد م غ، عاطل، ومقيم بشارع مصطفى كامل بدائرة القسم، والسابق اتهامه في قضيتين الأولى رقم “34199-لسنة 2014″، والمتعلقة بالتشاجر مع آخرين، والثانية رقم “2184-لسنة 2010″، والمتعلقة بالاتجار بالسلاح.
وتبين أن المتهم الأول على علاقة عمل بوالد الطفل وانهما اختلفا مادياً فقرر الانتقام منه بالاتفاق مع الثاني.
أعدت القوات الأكمنة اللازمة لضبطهما، وتمكنت من إلقاء القبض علي المتهمين أثناء تواجدهما بالقرب من محطة سيدي جابر، وتم إقتيادهما إلى قسم الشرطة، وبإرشادهما عثر على الطفل بمسكن الأخير، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان