الهجوم المسلح علي محل خمور ومقتل وإصابة شخصين بالعمرانية

أميرة إبراهيم /

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا بقيام مسلحين بإطلاق الرصاص على محل خمور بالعمرانية في الساعات صباح اليوم الأثنين  مما تسبب في مقتل شخص وإصابة آخر

وأسفر الحادث عن مقتل شقيقين يدعيان أشرف وعادل يملكان محل قطع غيار مجاور لمحل الخمور وتربطهما صداقة بصاحب المحل الذي يدعى رؤوف، 60 عامًا.

 وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث وتبين من تحريات العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع الغرب أن مجهولين يستقلون “توك توك” توقفوا فجأة أمام محل خمور بشارع الدكتور بالعمرانية وأطلقوا وابلاً من الرصاص من سلاح آلي مما تسبب في مقتل أشرف بولس وإصابة شقيقه عادل بإصابات خطيرة بينما لاذ الجناة بالهرب وتم نقل الضحيتين إلي مستشفى أم المصريين.

وأكد “رؤوف.م”، 50 سنة  صاحبمحل خمور  بإنة شهد  إطلاق نار عشوائي   اثناء إدخال البضائع وكان المجني عليهما يقفان أمام المحل  وفجأة ظهر المتهم يستقل “توك توك” وأخرج سلاحه وأطلق 10 طلقات عليهما حتى أسقطهما جثثًا هامدة.

وأوضح أن العناية الإلهية أنقذته من الموت؛ لأن وقت إطلاق النار كان داخل المحل لافتًا  إلىأن المجني عليهما كان معهما 3 أطفال، وقت الحادث، وقام أحدهما باحتضان الأطفال ورقد بهم على الأرض حتى لا تصيبهم الطلقات، وفر المتهم هاربً

كلفت النيابة رجال الأمن بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للتحقيق تواصل النيابة سماع شهود العيان ومراجعة كاميرات المراقبة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان