النصر الصوفي: جسر الملك يزيد التبادل التجاري بين مصر والسعودية

محمود جمعة

رحب المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي، بزيارة العاهل السعودي الملك سالمان بن عبدالعزيز والوفد المرافق له لوطنهم الثاني مصر، متمنيا لهم طيب الاقامة وسط أهلهم وإخوانهم المصريين.
وأشاد زايد بحجم الزيارة والوفد المرافق للعاهل السعودي، ومدة الاقامة وحجم الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون في شتى المجالات الزراعية والصناعية والتجارية، واهمها جسر الملك سالمان الذي يربط مصر والسعودية بريا ويزيد من حركة التجارة والتبادل بين البلدين.
وقال زايد إن زيارة العاهل السعودي تؤكد على حكمة الرئيس السيسي الذي استقبله استقبال الاخوة، لافتا الى أن ذلك يقطع الطريق على المتربصين بمصر، ومن يحاولون زعزعة العلاقات بين البلدين خلال الفترة الماضية.
ونوه زايد بأن قطر حاولت افساد العلاقة بين البلدين، من خلال سعيها لعمل تقارب سعودي تركي، وكذلك تدعم حركة حماس في غزة، وتحاول تعطيل مشروع القوة العربية المشتركة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي قطع ذلك بمشاركته في عاصفة الحزم، وحضر مناورات رعد الشمال شخصيا, وكان بجوار الملك سالمان في تلك المناورات، ولم يؤثر التحالف بين السعودية وتركيا، على العلاقات السعودية المصرية.
وطالب رئيس حزب النصر الصوفي الزعيمين باعتماد مشروع القوة العربية المشتركة، مؤكدا انها لا تتعارض مع التحالف الاسلامي، وتحمي العرب من أي محاولات تهديد خارجية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان