النائب محمود نبيه يرعى تخريج حفظة القرآن الكريم من مركز عمربن الخطاب بالجماليه محافظه الدقهليه

 

 

كتب – حنيدق حسنين

 

في اطار سعيه الحثيث للتواصل مع شرائح المجتمع وايمانا منه بضرورة توجيه الأبناء والأجيال الناشئة التوجيه السليم رعى سعادة النائب محمود نبيه امس السبت حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم  بعد ان إتمام دورة حفظ القران الكريم وتلاوته من مركز عمر بن الخطاب بمنطقه اللسه الجماليه محافظه الدقهليه التابع لمركز عمر بن الخطاب للمحافظة على القرآن الكريم , وذلك في صاله جامع ام المؤمنين بمنطقه اللسه الجماليه التابع لجمعيه البر والتقوي .

  وألقى سعادة اللواء يسرى عبد اللطيف  مندوب سعادة النائب محمود نبيه في كلمة له خلال الحفل الذي حضره أولياء امور الطلبة أنه من دواعي الفخر أن نستقبل حفظة القرآن الكربم في هذا المكان الطيب و لا بد أن نوصل رسالة بان ديننا الإسلام هو دين التسامح و حينما نرى أجيالنا تقبل على حفظ القرآن الكريم نفتخر بهذه الأجيال ونشاطاتها .

 و أشار عبد اللطيف الى أننا لا نريد اضاعة الوقت بما ليس فيه فائدة و انما همنا الوحيد بان نستثمر الوقت بكل ما هو نافع للوطن والأمة منوها الى أنه من واجبنا الاسهام في تربية النشئ تربية صالحة تقوم على حب الوطن والدين والانتماء لهما .

وعبر عبداللطيف عن تشرفه بحضور حفل تكريم الخريجين في تحفيظ القرآن الكريم ، وقال : نحن جميعاً خدام للقرآن الكريم والحمد لله الذي يجمعنا كل يوم في مثل هذه المناسبة، وقلما يوجد في بلاد أخرى احتفال بمعدل كل شهر أو شهرين بتخريج كوكبة من الحفظة والحافظات، مباركا للخريجين وأولياء أمورهم هذا التخرج.

 و بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم من احدى طالبات المركز تخللها العديد من الفقرات المنوعة التي قدمتها طالبات المركز والتي استعرضت منجزات المركز ونشاطاته خلال العام الماضي .

وأعرب عبد اللطيف عن شكره وتقديرة للمسؤولين عن مركز بن الخطاب  الذين قاموا على هذه الكوكبه من حفظه القرآن الكريم  ، ولكل من أسهم في حلقات هذا التكريم والأعمال الخيرية ، سائلاً الله تعالى أن ينفع بالحفظة وأن يكونوا لبنات صالحة في هذه البلاد ، وأن يحفظ البلاد ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار .

 وعبر الشيخ السيد السيد محمد سعده مسؤول مركز عمر بن الخطاب عن شكره العميق لسعادة النائب محمود نبيه وسعادة اللواء يسرى عبد اللطيف لتشريفه حفلنا الكريم على رعايته نشاطات مراكز التحفيظ و دعمه المستمر لها داعيا الى أن يقتدي الجميع نوابا و أفرادا ومسؤولين بالجهد الطيب الذي يقدمه سعادته لمنفعة الوطن والأمة .

وفي ختام الحفل الكريم تم توزيه الهدايا علي الخريجين ومنهم الطالبه نورهان عبده والطالبه شاديه محمد ابو العز رفاعي من مدرسه نور الدين الاعداديه المشتركه بالجماليه , والطالبه منى رضى القزاز من مدرسه نور الدين الاعداديه المشتركه بالجماليه , والطالبه فاطمه رجب رفاعى من المعهد الأزهرى للفتيات بالجماليه , والطالب ابراهيم محمد رفاعى من مدرسه نور الدين الأعداديه المشتركه .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان