النائب عمرو كمال ينجح فى تركيب وصيانة كشافات الاضاءة بمنطقة محرم بك وأبيس

أحمد السيد :

بناء على الاتصالات الرسمية بين النائب عمرو كمال النائب عن محرم بك وابيس وبين قطاع الاضاءة بشركة كهرباء الاسكندرية من أجل إنارة الشوارع المظلمة فى المنطقة وكذلك القيام بأعمال الصيانة للكشافات الحالية .

قام قطاع الاضاءة العامة برئاسة المهندس احمد الغمرى بالانتهاء من إنارة وصيانة مناطق نادى الصيد وطوسون ومساكن الجمهورية وشارع محرم بك بكشافات الصوديوم وتعمل بكفاءة عالية  .

كما تم الانتهاء من إضاءة المدخل الدائرى أمام كرفور وحتى القرية العاشرة وشارع الاسكندرانى والحدينى وعرفان ومربع المحكمة وتم تركيب كاشافات الليد .

واليوم الخميس تم صيانة قرية ابيس 9 / 8 في حضور النائب عمرو كمال نائب الشعب وحضور هيئة مكتبه بالكامل واهالي القرية الذين اجتمعوا حول النائب وفي حضور رئيس قطاع الاضاءة الذي استقبلوه الاهالي بحرارة لخدماته لقري ابيس.

ويقول الاستاذ أحمد الهلباوى من هيئة مكتب النائب عمرو كمال : لقد تم تركيب حوالى 200 كشاف منهم 100 كشاف صوديوم و 100 كشاف ليد وتم الانتهاءوقد واصلنا العمل من اجل الانتهاء من إضاءة  شوارع الدائرة ونبدأ العمل من التاسعة صباحا وحتى الواحدة صباح اليوم التالى وبصراحة ماتحقق فى وقت قياسى يعتبر إنجاز .

ويقول النائب عمرو كمال : اتوجة بالشكر للمهندس احمد الغمرى مجهودة الكبير والذى يشمل الاسكندرية كلها كما أحيية على تعاونة الكامل وتذليل العقبات مع جميع الجهات من اجل خدمة شعب الاسكندرية .

2 3 4 5

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان