المهندسة سمر شلبى : هدفنا خدمة المهندس وأسرتة والارتقاء يمستوى الخدمات

أحمد السيد :

لاقت ندوة خشونة الركبة وألام الظهر التى ألقاها الدكتور أشرف دياب إستشارى أمراض العظام والروماتيزم بقاعة برنسيسة بنقابة المهندسين بالاسكندرية نجاحا كبيرا وحضرها عدد يفوق 500 شخص على غير المتوقع وفى هذا الصدد تقول المهندسة سمر شلبى نقيب المهندسين بالاسكندرية :

الحمد لله على النجاح الكبير للندوة وتفاعل الحضور مع الدكتور أشرف دياب وبكل صراحة لم يحدث أن حضر هذا العدد الكبير أى ندوة تم تنظيمها فى نقابة المهندسين وهذا يدل على نجاح النقابة فى أداء دورها والتلاحم مع جموع المهندسين وأسرهم.

وعن إنتهاء الندوة دون إستطاعة الدكتور أشرف دياب الاجابة على جميع الاسئلة قالت المهندسة شلبى .. كانت هناك أسئلة كثيرة وإستفسارات للحضور ولكن إنتهاء الندوة رغم تخطيها الوقت المسموح لها حال دون ذلك ولذلك قررنا دعوة الدكتور أشرف دياب مرة أخرى يناء على طلب الحضور للاجابة على الاسئلة وتوضيح الاستفسارات .

وأكدت المهندسة سمر شلبى أن الهدف الاساسى للنقابة هو خدمة المهندس وأسرتة والارتقاء بستوى الخدمات التى تقدم لهم وتقوم على أساس الاقتراحات والأفكار البناءة والمبتكرة وما يتم تجميعه من أراء واقتراحات وملاحظات يتم الاخذ بة والتعامل معه بكل جدية.

32 20 8 9 11 13 14 15 16 17 18 19

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان