المركز الثقافى المصرى يعلن بدء فاعليات الدورة التدريبية للمحليات

كتبت- ليلى خليل :

بدأ المركز الثقافي المصري بدء فاعليات الدورة التدريبية للمحليات ، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي للدفعة الثانية ، وذلك بعد نجاح المبادرة التي أطلقها المركز فى الأسبوع الماضي ،وتخريج الدفعة الأولى فى محافظة دمياط ، والتي بلغ قوامها 40 شاب وفتاة .

من جانبه صرح المهندس أيمن الملط المدير التنفيذي لـ ” المركز الثقافي المصري إن المبادرة التي انطلقت من محافظة دمياط سوف تمتد إلى محافظات مصر حيث تم الاتفاق على بدء الدورة المجانية فى محافظات البحيرة ، والدقهلية ، بالاضافة إلى دمياط ، والقاهرة .

وأضاف الملط إن التجربة قد أثبتت نجاحا ملحوظا بفضل الشباب الذين حرصوا على المشاركة ، والحضور فى محاولة للارتقاء بمستوى الفكر والتفاعل المجتمعي الذي نتمنى أن يكون ايجابيا من أجل بلدنا . وأوضح مدير المشروعات بالمركز الثقافي المصري الرفاعى عيد حرص المركز على التفاعل مع كافة القوى والهيئات والنقابات حيث أكد مشاركة عدد من الحملات الشبابية فى الدورة مثل حملة المحليات للشباب ، وحملة ” قوتها فى شبابها ” بالاضافة إلى بعض النقابات الفرعية للمهندسين ، والذين ابدوا استعدادا كبيرا للتعاون . وأكد عيد إن المادة التدريبية المتنوعة كانت سببا فى الإقبال على الدورة التي تكونت من ست أجزاء وضعت جميعها من قبل خبراء المركز الثقافي المصري .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان