الكردوسى : أؤمن بنظرية المؤامرة وياريت كلنا نكون عبد الفتاح السيسي

كتب- أحمد السيد :

قال الكاتب الصحفى محمود الكردسي ، أن هناك بعض الإعلاميين مع الدولة وملتزمين بهذا الخط ، ولكن في نفس الوقت هناك فوضى وانفلات ، وذلك خلال تعليقه على كلمة الرئيس السيسي في الندوة الثقافية واستياءه من تناول بعض الإعلاميين لعدد من القضايا .

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامية إيمان عز الدين في برنامج مفتاح الحياة على قناة الحياة 2 ، لابد من حالة رقابة ذاتية قبل التشريعات الإعلامية ، فمشكلة الإعلام في الوقت الراهن ، حالة الانفلات ، لأن الدولة غير مهتمة بوضع ضوابط ، رغم وجود هذه الضوابط والتشريعات ، ولكن يبدو أن الدولة لا تسعى لذلك .

وتابع الكردوسى : “الإعلام يمثل من” ، هذا هو السؤال المهم ، لابد أن تسأله الدولة لنفسها ، ولابد للإعلام أن يعي مسئولياته ، ولكن هناك قدر من الإنفلات ، يمثل خطر كبير على مصر .

وأشار الكردوسى إلى أن عدم وجود معلومات ليس معناه أن “يفتى” الإعلامي ، فيصبح مغرضا ، فجزء من الإعلام هو إعلام المصاطب ، وتسبب في ذلك عدم توفر المعلومات بشكل كامل أيضا ، وأعتقد أن المطلوب حاليا أن نكون جميعنا عبد الفتاح السيسي .

وقال: أنا مع نظرية المؤامرة قبل 25 يناير ، لأن مصر مستهدفة من أيام عبد الناصر ، حتى بعد 30 يونيه فالدولة مازالت مستهدفة ، وكنت أتمنى أن نكون دولة عادية .

ووجه الكردوسى رسالة لرجال الرئيس لحل مشكلة الإعلام ،قائلا لابد من غربلة الإعلاميين لفرز من هو صادق ويرد الإعتبار لمن وقف مع 30 يونيه ، ولابد على مؤسسة الرئاسة البحث عن إعلام أخر .

الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=V-urrkBEMNk

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان