الكابتن محمد شديد : تتويج سلة الرياضى اللبنانى بالبطولة العربية للسيدات عن جدارة وإستحقاق

كتب أحمد السيد :

توج فريق الرياضى اللبنانى لكرة السلة للسيدات بالبطولة العربية لكرة السلة ال 17 بعد الفوز فى المباراة النهائية على فريق الصيد المصرى 70-50 وفى تعليقة على المباراة النهائية قال المحاضر والحكم الدولى الكابتن محمد شديد :

قبل الحديث عن المباراة النهائية يجب أن ننوة عن مباراة المجمع البترولى الجزائرى والامل التونسى على المركزين الثالث والرابع والتى إنتهت بفوز الفريق الجزائرى 60-58 فى مباراة قوية وممتعة ومتكافئة ولم تحسم النتيجة إلا فى أخر 5 ثوانى من المباراة .

أما المباراة النهائية بين الصيد والرياضى اللبنانى فيبدو أن فريق الصيد قد تأثر من مباراة الامس أمام المجمع البترولى الجزائرى فقد بذل مجهودا كبيرا خلال مباراة الامس حتى يصل إلى النهائى وكان الصيد ندا قويا لفريق الرياضى فى الفترة الاولى فقط والتى إنتهت 18-14 لصالح الرياضى .

ومنذ الفترة الثانية وحتى نهاية المباراة كان الصيد بعيدا عن مستواة فنيا وبدنيا وفى الدفاع والهجوم حتى أنة لم يبدأ بالتسجيل فى الفترة الثانية إلا قبل إنتهاء الفترة ب 4 دقائق وظهر بمستوى جيد من الصيد ثريا محمد وسارة أحمد , وبعد أن وضح أن الرياضى فى طريقة لحسم المباراة لصالحة قام مدرب الصيد بأشراك جميع اللاعبات أمام فريق قوى جاهز فنيا وبدنيا للاحتكاك وإكتساب خبرة المباريات القوية .

أما لاعبات الرياضى اللبنانى فجميعهن نجوم ويستحق الفريق لقب البطولة عن جدارة وإستحقاق لانة الاجهز فنيا وبدنيا وقدم مباريات قوية وإستطاع الفوز فى جميع المباريات التى لعبها .

وهذا لايقلل من شأن فريق الصيد ووصولة إلى النهائى فى حد ذاتة إنجاز كبير لقوة الفرق المشاركة من تونس والجزائر ولبنان وهى من أقوى الفرق العربية فنيا وبدنيا ويكفى أنهم خسروا أمام الرياضى بطل لبنان وبطل العرب النسخة الماضية وبطل غرب أسيا .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان