القبض علي حماصة والمجنون مرتكبي حادث ملهي العجوزة

مراسلين

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في أقل من 24 ساعة، في إلقاء القبض على المتهمين  الرئيسيين في حادث الهجوم بالمولوتوف على ملهى ليلي بحي العجوزة بمحافظة الجيزة أمس الجمعة.
وقال مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية ـ في بيان صحفي مساء أمس الجمعةـ إنه تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بوضع خطة بحث مكثفة لسرعة تحديد وضبط مرتكبي واقعة إشعال النيران بأحد المحال بالجيزة بدائرة قسم شرطة العجوزة، والتي نتج عنها وفاة 16 مواطنا، فقد أسفرت جهود قطاع مصلحة الأمن العام ومديريتي أمن الجيزة والسويس عن تحديد وضبط اثنين من مرتكبي الواقعة بعد هروبهما الى محافظة السويس عقب ارتكابها، وبحوزتهما الدراجة البخارية المستخدمة فى الواقعة.
وأضاف أن المتهمين اللذين تم إلقاء القبض عليهما، هما: محمد عماد محمد علي ، وشهرته “حماصة” ويبلغ من العمر 18 سنة “طالب”، مقيم بشارع السوق بدائرة قسم شرطة إمبابة، ومحمد عبد الرحمن زكي عبد الرحمن وشهرته “محمد المجنون” ويبلغ من العمر 19 سنة “ميكانيكي”، مقيم بالمنيرة الغربية بدائرة قسم شرطة إمبابة.
وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة صباح اليوم الجمعة، وأقرا بإلقاء زجاجتي مولوتوف على الملهى الليلي، وإطلاق عيار ناري صوبه، بالاشتراك مع اثنين آخرين، بدافع الانتقام لسابقة منعهما من دخول المحل المُشار إليه.
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وجار تكثيف جهود البحث لضبط المتهمين الاثنين الهاربين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان