القبض على المئات من تجار «المزاج»..وضبط صاحب مصنع «ملبن» فى العجوزة

اللواء الأخبارية

 

تمكَّن رجال الأمن العام فى محافظات الجمهورية كافة، اليوم الأربعاء، من ضبط 390 قطعة سلاح نارى، و1177 قضية مخدرات، وكشف غموض 60 حادثًا، و25 قضية قتل عمد، و9 سرقات بالإكراه، و16 حال هتك عرض.

وفضلًا عن ذلك فقد تمكن رجال الأمن من ضبط 3 ذئاب بشرية اغتصبت 3 فتيات، والقبض على 84 شخصًا حرقوا منازل ومحال تجارية عن عمد، بالإضافة إلى ضبط 104 سيارات مُبلغ بسرقتها، وضبط 18195 محكومًا عليهم مطلوب ضبطهم للتنفيذ عليهم فى 102353 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وعلى صعيد متصل، تمكن رجال مباحث التموين، بمديرية أمن الجيزة،اليوم، من القبض على مالك مصنع لإنتاج وتصنيع الحلويات، لإدارته بدون ترخيص، واستخدام مواد غير صالحة للاستخدام الآدمى.

وكشفت التحريات أن رامز. ص، 30 سنة، مالك مصنع لإنتاج وتصنيع الحلويات “ملبن” بمنطقة العجوزة، التابعة لمحافظة الجيزة، وأنه يستخدم خامات ومستلزمات إنتاج رديئة الصنع ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.. كما يقوم بوضع عناوين وهمية على العبوات لتضليل الجهات الرقابية وطرحها للبيع بالأسواق والمحلات العامة مستخدما الغش.

وضبط بحوزته 1.290 طن ملبن، و1.700 طن خامات ومستلزمات إنتاج مجهولة المصدر.. تحرر المحضر اللازم للمتهم، وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت سير التحقيقات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان